أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - «الأعمال الخيرية» توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة

أخبار الإمارات الان - «الأعمال الخيرية» توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة
أخبار الإمارات الان - «الأعمال الخيرية» توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عجمان (الاتحاد)

 وزعت هيئة الأعمال الخيرية طروداً غذائية على مئات من أسر الأيتام والأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، وذلك في إطار مبادرة «يوم عرفة» التي أطلقتها الهيئة ضمن المبادرات والمشروعات الإنسانية التي تنفذها في «عام الخير».

 وقال خالد عبد الوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية: إن المبادرة التي تأتي في هذه الأيام المباركة تهدف إلى التخفيف عن الأسر المحتاجة المسجلة لدى الهيئة، وتجسيد قيم التراحم والتكافل التي تسود مجتمعنا، وحث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

وأكد الخاجة أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي انطلاقاً من حرص الهيئة على الاستمرار في إطلاق المبادرات المجتمعية والمشاركة في كل ما من شأنه إسعاد شرائح المجتمع كافة، والتواصل المستمر مع أفراده في جميع المناسبات لتأكيد قيم الخير والعطاء، وتعزيز ثقافة العمل الخيري والإنساني.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «الأعمال الخيرية» توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - إنجاز المرحلة الأولى لمشروع «أبوظبي للسيدات»