أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر زفاف الحاي فالح الشامسي

أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر زفاف الحاي فالح الشامسي
أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر زفاف الحاي فالح الشامسي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين (وام)

حضر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقامه الحاي فالح سيف النايلي الشامسي بمناسبة زفافه إلى كريمة المرحوم حمود حمد حميدان العفاري.

وحضر الحفل - الذي أقيم في صالة زاخر في مدينة العين - نايل راشد سيف النايلي الشامسي، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، وضباط القوات المسلحة والشرطة، ورجال الأعمال وأعيان البلاد ومدعوون من مختلف إمارات الدولة إلى جانب الأهل والأصدقاء وزملاء العريس وجمع من أبناء الشوامس، وتخللت الحفل مشاركة الفرق الشعبية بعروض وفقرات منوعة من التراث الشعبي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يحضر زفاف الحاي فالح الشامسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «خدمات المزارعين»: 38 صنفاً من المنتجات المحلية في الموسم الزراعي الجديد
التالى أخبار الإمارات الان - «التنمية الأسرية» تطلق برنامجها « شباب الدار»