أخبار عاجلة
"عبدالله اللحيدان" يحتفل بزواج "فهد" بالرياض -

أخبار الإمارات الان - 51 % من المتعاملين مع «أبوظبي للرقابة الغذائية» صرفوا الأعلاف إلكترونياً

أخبار الإمارات الان - 51 % من المتعاملين مع «أبوظبي للرقابة الغذائية» صرفوا الأعلاف إلكترونياً
أخبار الإمارات الان - 51 % من المتعاملين مع «أبوظبي للرقابة الغذائية» صرفوا الأعلاف إلكترونياً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عن ارتفاع الإقبال على خدماته الإلكترونية بما فيها خدمة صرف الأعلاف التي يقدمها عبر تطبيقه الذكي والموقع الإلكتروني في النصف الأول من العام الجاري، حيث حصل نحو 51% من المستفيدين من برنامج دعم الأعلاف على مخصصاتهم الشهرية من خلال الخدمات الإلكترونية في يونيو الماضي.

وأوضح المهندس ثامر راشد القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز، أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يمتلك منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية تعكس رؤيته في أن يكون مؤسسة معترف بها دولياً في مجال الزراعة وسلامة الأغذية تساهم في رفاهية المجتمع، من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية، ويسعى من خلالها للارتقاء بواقع الخدمات التي يقدمها للمتعاملين في إطار حرصه على تحقيق أعلى معايير الرضا والسعادة لديهم، مشيراً إلى أن أكثر من 8700 مستفيد من برنامج دعم الأعلاف قاموا بإتمام عمليات الشراء والدفع إلكترونياً خلال يونيو الماضي بارتفاع بلغت نسبته نحو 122% مقارنة مع يناير الماضي.

وأفاد القاسمي بأن إجمالي كميات الأعلاف التي تم صرفها في النصف الأول من العام الجاري عبر الخدمات الإلكترونية بلغ أكثر من 221 ألف طن بقيمة 98.6 مليون درهم تم صرفها من مراكز توزيع الأعلاف التابعة للجهاز البالغ عددها 16 مركزاً موزعة على أنحاء إمارة أبوظبي كافة، وإصدار نحو 68.4 ألف فاتورة إلكترونية.

وبين أن 46% من المتعاملين الذي يقومون بصرف الأعلاف إلكترونية ينتمون إلى الفئة العمرية من 40 إلى 60 عاماً، و37% إلى فئة أكبر من 60 عاماً، موضحاً أن هذه الأرقام تدل بصفة عامة على مدى سهولة استخدام الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الجهاز، والتي راعى الجهاز منذ إطلاقها أن تلائم الفئات العمرية كافة.

وكشف أن الجهاز بصدد إطلاق نسخة جديدة ومتطورة من تطبيقاته الذكية تمكن المتعاملين من إنجاز معظم معاملاتهم دون الحاجة لزيارة مراكز خدمات المتعاملين التابعة له والمنتشرة في كافة أنحاء إمارة أبوظبي، بما يضمن حصولهم على أرقى الخدمات بمرونة عالية وزمن قياسي، وبما ينعكس على تحسين أعمالهم وتطويرها، وإنجاز المزيد من المعاملات في وقت وجهد أقل.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 51 % من المتعاملين مع «أبوظبي للرقابة الغذائية» صرفوا الأعلاف إلكترونياً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المجلس الأعلى للأمومة يطلق «كرسي الطفل»
التالى أخبار الإمارات الان - «دفاع مدني أبوظبي» و«أدنوك للتوزيع» تكرمان موظفي إحدى محطات الخدمة