حمدان بن محمد يصدر قرارين بترقية وتعيين موظفين في حكومة دبي

حمدان بن محمد يصدر قرارين بترقية وتعيين موظفين في حكومة دبي
حمدان بن محمد يصدر قرارين بترقية وتعيين موظفين في حكومة دبي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي قراري المجلس رقمي (51)، و(52)، لسنة 2017 بترقية وتعيين موظفين في حكومة دبي.
ونصّ القرار رقم (51) لسنة 2017 على ترقية منصور جمعة ناصر بوعصيبة، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المُتخصّصة «نداء»، وتعيينه مديراً تنفيذياً لها، على أن يُعمل بهذا القرار من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.
وجاء القرار رقم (52) لسنة 2017 بتعيين هدى حمدان الشيخ الحميري، مديراً تنفيذياً لقطاع الخدمات المُؤسّسية بدائرة المالية، ومنحها درجة مدير تنفيذي ويُعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ 1 يونيو 2017، ويُنشر في الجريدة الرسمية.
(وام)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حمدان بن محمد يصدر قرارين بترقية وتعيين موظفين في حكومة دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التأمين الصحي.. بين آلام المرضى وترف المستفيدين (1-2)
التالى تأمين الأمراض الوراثية والمزمنة خارج حسابات «الشركات»