أخبار عاجلة

لبنى القاسمي تستقبل المخترعين أديب ودانة البلوشي

لبنى القاسمي تستقبل المخترعين أديب ودانة البلوشي
لبنى القاسمي تستقبل المخترعين أديب ودانة البلوشي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

استقبلت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح بمكتبها بجامعة زايد فى أبوظبي أمس المخترعين الإماراتيين أديب ودانة سليمان البلوشي، الحاصلين على عدة جوائز عالمية نظير اختراعاتهما وتميزهما في مجال علوم الفضاء.
وأكدت أن دولة الإمارات وفرت كل السبل الداعمة للتفوق العلمي والتحصيل الدراسي والتميز والريادة في شتى المجالات، إذ يحظى أبناء الإمارات بعناية فائقة واهتمام كبير من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وبينت أهمية بذل أسباب النجاح والتفوق مع ضرورة إيجاد توازن بين العلم والحياة، الأمر الذي يساعد بشكل كبير وإيجابي في إثراء المجال العلمي من جهة ومخيلة وأفكار المخترع من جهة أخرى.
من جهتهما عبر المخترعان أديب ودانة عن سعادتهما بلقاء الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، والتعرف الى تجربتها الدراسية وتفوقها العلمي ومراحل تعليمها كمهندسة كمبيوتر في الولايات المتحدة الأمريكية، وحرصها على القراءة المستمرة في مجال التخصص وغيرها من العلوم.
حضر اللقاء العقيد سالم المهيري مدير مركز شرطة ند الشبا بالإنابة والمنسق الإعلامي سمير محبوب البلوشي من مركز شرطة ند الشبا وسليمان محمد البلوشي والد أديب ودانة.
(وام)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لبنى القاسمي تستقبل المخترعين أديب ودانة البلوشي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - «تنمية المجتمع»: 65 ألف جلسة علاج بالخيل لـ «أصحاب الهمم»