محمد بن زايد ووزير الدفاع الماليزي يناقشان تبادل الخبرات العسكرية

محمد بن زايد ووزير الدفاع الماليزي يناقشان تبادل الخبرات العسكرية
محمد بن زايد ووزير الدفاع الماليزي يناقشان تبادل الخبرات العسكرية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في أبوظبي، هشام الدين حسين، وزير الدفاع الماليزي الذي يزور البلاد حالياً.
ورحب سموه بوزير الدفاع الماليزي، واستعرض معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وماليزيا، وسبل تطويرها وتنميتها، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين، خاصة في المجالات العسكرية والدفاعية، وتبادل الخبرات في هذا الشأن.
وتبادل الجانبان وجهات النظر حول التطورات الإقليمية والدولية، إضافة إلى عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء محمد بن أحمد البواردي الفلاسي، وزير دولة لشؤون الدفاع، وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي. (وام)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد بن زايد ووزير الدفاع الماليزي يناقشان تبادل الخبرات العسكرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - أمن المواصلات تكرم موظفاً فائزاً
التالى أخبار الإمارات الان - رفع رسوم 7 مدارس خاصة في رأس الخيمة