أخبار عاجلة
بوساطة مصرية.. هدنة فى الغوطة الشرقية -
اتهام جندى أمريكى بمبايعة زعيم داعش -
السيطرة على حريق فى شقة سكنية فى الهرم -
حريق فى كابل كهرباء بحلوان -
بالفيديو .. 'العض' يعود مجددا إلى كرة القدم -

ملتقى «القيادات والإعلام أثناء الأزمات» اليوم

ملتقى «القيادات والإعلام أثناء الأزمات» اليوم
ملتقى «القيادات والإعلام أثناء الأزمات» اليوم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تحت رعاية الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، تنطلق اليوم، فعاليات الملتقى العلمي الأول «القيادات والإعلام أثناء الأزمات» الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، ممثلة بمركز الأزمات وتطوير القيادات العليا، وذلك في نادي الضباط بمنطقة القرهود، لمدة 3 أيام.
ويناقش الملتقى الذي يتم تنظيمه لأول مرة في المنطقة موضوعات مهمة تتعلق بتعامل القيادات والإعلام مع الأزمات ووضع حلول علمية تستفيد منها مختلف الجهات المشاركة، حيث سيتضمن الملتقى 6 جلسات رئيسية بمشاركة 86 مشاركاً من وزارتي الداخلية والإعلام، والمؤسسات الإعلامية، وأجهزة إدارة الأزمات ومراكز البحوث ذات العلاقة في الدول العربية، وبمشاركة 21 عضو هيئة علمية تابعة ل 8 دولة عربية.
وستناقش الجلسات موضوعات مهمة بينها «ثنائية الأزمات والإعلام»، و«الخطط الإعلامية للأزمات ورصد الخطاب الإعلامي»، والقيادات والتعامل مع الإعلام الجديد أثناء الأزمات، ودور المتحدثين الإعلاميين في الأزمات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ملتقى «القيادات والإعلام أثناء الأزمات» اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - الشارقة.. نحو تطوير «طريق المدينة الجامعية»
التالى توبي هارورد: الإمارات قدمت مساعدات للأزمة السورية بقيمة 801 مليون دولار