بلحيف: إنجاز 85 % من «الرقايب 2» السكني بعجمان

بلحيف: إنجاز 85 % من «الرقايب 2» السكني بعجمان
بلحيف: إنجاز 85 % من «الرقايب 2» السكني بعجمان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عجمان: «الخليج»

تفقد الدكتور المهندس عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، مشروع مجمع الرقايب السكني بعجمان، في جولة اطلع خلالها على آخر مستجدات المشروع والتطورات التي طرأت عليه، إضافة إلى الوحدات السكنية المنفّذة وأعمال البناء.
وكشف رئيس مجلس الإدارة، عن أن إنجاز البرنامج يزيد على 85% من أعمال تنفيذ وإنشاء 306 مساكن بمجمع «الرقايب 2» السكني في إمارة عجمان، بتكلفة إجمالية للمشروع تبلغ 350 مليوناً على مساحة إجمالية تقدر ب502 ألف متر مربع.
وأشار إلى أن إنجاز المشروع سيكون في الربع الأول من العام المقبل، وبلغ إجمالي ما تم صرفه على المشروع 220 مليون درهم حتى الآن، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تضع نصب أعينها سعادة المواطنين ورفاهيتهم وتأتي على رأس أولوياتها، وتحرص على توفير الاستقرار لهم والتناغم الأسري، ضماناً للعيش الهانئ، وأن التطورات التي تشهدها آلية بناء المجمعات السكنية للمواطنين، ومنها مجمع الرقايب، تُشكل برهاناً قوياً على رغبة الحكومة في أن يكون شعبنا أكثر شعوب العالم سعادة، لافتاً إلى أن مشروع الساحات الخضراء في مجمع الرقايب السكني، يترجم الرؤية الشاملة والمستدامة التي تحرص على البناء الأخضر والمستدام في زيادة الرقعة الخضراء في عجمان، والتي تُعد مورداً ثميناً وكنزاً طبيعياً للترفيه، وملاذاً للراحة ومتنفساً للعائلات.
وتعد أعمال البنية التحتية واحدة من أهم الأعمال التي يجري تنفيذها، حيث يعكف القطاع الفني على متابعة كافة تمديدات شبكات الصرف الصحي بالمجمع، والتي بدأت منذ شهر يونيو الماضي، والمقرر الانتهاء منها خلال الربع الأول من عام 2018.
وحصل مجمع الرقايب السكني على تقييم لؤلؤتين من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بلحيف: إنجاز 85 % من «الرقايب 2» السكني بعجمان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الشارقة للوثائق» تسعد 40 طفلاً يتيماً
التالى أخبار الإمارات الان - قائد شرطة رأس الخيمة يتابع نتائج فريق «منظومة التميز»