أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - ضبط سائق تسبب بوفاة طفل دهساً

أخبار الإمارات الان - ضبط سائق تسبب بوفاة طفل دهساً
أخبار الإمارات الان - ضبط سائق تسبب بوفاة طفل دهساً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

تمكنت إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، من ضبط سائق تسبب في وفاة طفل آسيوي، يبلغ من العمر 8 سنوات، دهساً، بمنطقة الصبخة السكنية، وهروبه من موقع الحادث.

وأوضح الرائد محمد علاي النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الرابعة من عصر أمس، يفيد بتعرض طفل للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة الصبخة السكنية، وفرار المتسبب من موقع الحادث، وعليه انتقلت على الفور دوريات الأنجاد والإسعاف الوطني، إلى موقع الحادث، ونقل الطفل إلى مستشفى الكويت لتلقي العلاج، إلا أنه قد فارق الحياة فور وصوله للمستشفى.

وأشار إلى أن المركبة المتسببة، كانت مجهولة الهوية، فتم تشكيل فرق للبحث والتحري عن المركبة المتسببة، ومن خلال جمع الاستدلالات، استطاعت دوريات الأنجاد من تحديد المركبة، والعثور عليها خلال 3 ساعات فقط من وقوع الحادث، وضبط المتسبب، وهو من الجنسية الآسيوية؛ في العقد الثالث من العمر، وتم إحالته إلى مركز شرطة واسط الشامل - مركز الاختصاص- لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - ضبط سائق تسبب بوفاة طفل دهساً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - ولي عهد أبوظبي يستعرض علاقات التعاون مع وزير الدفاع الماليزي
التالى توبي هارورد: الإمارات قدمت مساعدات للأزمة السورية بقيمة 801 مليون دولار