أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

أخبار الإمارات الان - وحدة المناظير تفتح أبوابها في مركـز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل

أخبار الإمارات الان - وحدة المناظير تفتح أبوابها في مركـز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل
أخبار الإمارات الان - وحدة المناظير تفتح أبوابها في مركـز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

منى الحمودي (أبوظبي)

أكدت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المدير التنفيذي في الخدمات العلاجية الخارجية، سعي شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تسهيل الخدمات للمراجعين وتوفير أحدثها.

وقالت إن افتتاح وحدة المناظير في مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل يأتي تأكيداً على أن توفير هذه الخدمات يلقى استحساناً كبيراً من المراجعين، في وقت سهلت وصولهم إلى خدمات عالية الجودة باستخدام أحدث الأجهزة المتوافرة في مجال المناظير وأكثرها دقة على أيدي استشاريين يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال وفي مرافق حديثة توفر أعلى درجات الخصوصية والراحة التامة.

جاء ذلك خلال افتتاح شركة «صحة» وحدة المناظير في مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل، ليصبح أول مركز صحي يشمل وحدة مناظير في أبوظبي. وتهدف هذه الخطوة إلى توفير أعلى مستويات الخدمات الصحية والوصول إلى أفضل النتائج في رضا الجمهور وإسعاده وتقديم الخدمات في بيئة مريحة للمراجعين. ويتوقع أن يتم فحص 2200 مراجع في وحدة المناظير سنوياً.

وقالت المزروعي :«تأتي هذه الخطوة ضمن الخطة الاستراتيجية لشركة «صحة» والتي تشمل عدة محاور أهمها توفير خدمات متكاملة عالية الجودة محورها المريض، وتحسين سهولة الوصول للخدمات الصحية، كما تعد استكمالاً للمرحلة الثانية من تطوير مراكز التشخيص والفحص الشامل بإضافة خدمة المناظير.»

وأضافت «توفر هذه المراكز  باقة متنوعة من الخدمات التخصصية، إضافة إلى الفحص الشامل الأول من نوعه على مستوى «صحة» الذي لاقى إقبالاً منقطع النظير لما يتمتع به من معايير عالية المستوى ومتعارف عليها عالميا تحت إشراف طاقم طبي ذي خبرة عالية ومجهز بأحدث الأجهزة، وقد أثبتت المراكز التشخيصية نجاحها في إجراء الفحوصات الشاملة التي تساعد على اكتشاف الحالات مبكراً مما يمكن من التدخل الطبي المبكر ويزيد فرص الشفاء وبالتالي يحسن نوعية الحياة للمرضى. كما يوفر الفحص الشامل الإحصائيات والأرقام التي تساعد على وضع الخطط المستقبلية ويؤدي إلى تقليل الإنفاق على إنشاء المراكز من النوع الثالث التي تعمل على علاج المرضى في المراحل المتقدمة. ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - وحدة المناظير تفتح أبوابها في مركـز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «خدمات المزارعين»: 38 صنفاً من المنتجات المحلية في الموسم الزراعي الجديد
التالى أخبار الإمارات الان - «التنمية الأسرية» تطلق برنامجها « شباب الدار»