أخبار الإمارات الان - «خدمات المزارعين»: 38 صنفاً من المنتجات المحلية في الموسم الزراعي الجديد

أخبار الإمارات الان - «خدمات المزارعين»: 38 صنفاً من المنتجات المحلية في الموسم الزراعي الجديد
أخبار الإمارات الان - «خدمات المزارعين»: 38 صنفاً من المنتجات المحلية في الموسم الزراعي الجديد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (أبوظبي)

كشف مركز خدمات المزارعين بأبوظبي عن خطة الإنتاج للموسم الزراعي 2017 - 2018 وتم تحديد الجدول الزمني للزراعة، بحيث تبدأ في منتصف أغسطس المقبل، ويبلغ عدد الأصناف المدرجة في الخطة 21 محصولاً، تشمل 7 محاصيل أساسية تنقسم إلى 12 صنفاً، و14 محصولاً اختيارياً مقسماً إلى 26 صنفاً. وتم فتح باب تسجيل المزارعين المهتمين بزراعة الخضراوات وفق خطة الموسم الزراعي 2017 - ‏2018 لأول مرة من خلال إرسال رسالة نصية لأصحاب المزارع مرفق بها رابط إلكتروني يمكنّهم من الوصول إلى نموذج التعبير عن الاهتمام، وتعبئته في الموقع الإلكتروني بكل سهولة ويسر، كما يمكن للمزارع الحصول على النموذج من خلال التوجه إلى المراكز الإرشادية المنتشرة في إمارة أبوظبي.

كما تم الإعلان عن الخطة الزراعية لهذا العام في لقاءات مباشرة مع المزارعين بهدف تعريفهم بتفاصيل الخطة الزراعية، حيث تم عقد الاجتماع الأول مع مزارعي منطقة العين، بينما عقد الاجتماع الثاني مع مزارعي أبوظبي ومنطقة الظفرة في أبوظبي الأسبوع الماضي، حيث تم عرض الجداول الزمنية للخطة الزراعية والمحاصيل وتوقعات الإنتاج والعائد المادي.

وقال ناصر محمد الجنيبي الرئيس التنفيذي لمركز خدمات المزارعين بالإنابة: تعد الخطة الزراعية من أكثر الممارسات فعالية ونجاحاً، حيث إنها تقودنا إلى وضع إطار زمني ونوعي منظم لأصحاب المزارع وتعزز من دورنا الفعال في تحقيق الاستدامة في قطاع الزراعة ودعم الأمن الغذائي في إمارة أبوظبي، كما أنها تساعد المزارع في إعطاء أطول فترة زمنية ممكنة خلال العام لإنتاج المحصول.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «خدمات المزارعين»: 38 صنفاً من المنتجات المحلية في الموسم الزراعي الجديد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - «تنمية المجتمع»: 65 ألف جلسة علاج بالخيل لـ «أصحاب الهمم»