أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

أخبار الإمارات الان - 337 ألف فحص طبي في «كليفلاند كلينك أبوظبي» خلال 2016

أخبار الإمارات الان - 337 ألف فحص طبي في «كليفلاند كلينك أبوظبي» خلال 2016
أخبار الإمارات الان - 337 ألف فحص طبي في «كليفلاند كلينك أبوظبي» خلال 2016
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

أصدر مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، التابع لشركة مبادلة للاستثمار، «مبادلة»، أمس، إصدار تقريره السنوي الأول، الذي استعرض فيه أداءه وإنجازاته خلال العام 2016.

وأشار التقرير إلى نجاح «كليفلاند كلينك أبوظبي» في مضاعفة قدرته الاستيعابية بنسبة ثلاثة أضعاف منذ افتتاحه في العام 2015، وإجرائه أكثر من 337 ألف فحص طبي العام الماضي، وزيادة عدد الموظفين فيه إلى أكثر من ألفين و900 موظف، منهم 249 طبيباً، جميعهم مجازون من البورد الأميركي (أو ما يعادله). كما أن 82% من رؤساء معاهد التخصصات الطبية في المستشفى، لديهم خبرة العمل في «كليفلاند كلينك» في الولايات المتحدة، سابقاً.

واستقبل المستشفى العام الماضي 51 ألفاً و673 مريضاً، 75% منهم إماراتيون، و23% من جنسيات أخرى، فيما شكل المرضى من خارج الدولة نسبة 2%. واستقبل المستشفى أكثر من 337 ألف زيارة، منها 285 ألف زيارة استقبلتها العيادات الخارجية، وأكثر من 39 ألف حالة طوارئ، كما أجرى نحو 9 آلاف و200 عملية جراحية، وقدم العلاج لـ5 آلاف و400 مريض أقاموا فيه.

وحرص المستشفى على توسيع شراكاته مع شركات التأمين، وتوفير خدمة فريدة للحصول على موعد مع الطبيب في اليوم نفسه، ليتيح للمرضى الحصول على أكبر قدر من خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها حسب معايير «كليفلاند كلينك» المعروفة عالمياً، وقد ساهمت هذه الخدمة في إضافة 70 ألفاً و575 زيارة للمستشفى في العام 2016.

وتجاوز معهد طب الطوارئ في المستشفى مستويات الأداء العالمية، حيث بلغ معدل انتظار المرضى فيه 10 دقائق، مقارنة بالمعدل المستهدف عالمياً، والبالغ 28 دقيقة. فقد استقبل المعهد العام الماضي نحو 4 آلاف حالة طوارئ، أي بمعدل 110 حالات يومياً، كما تم اعتماده مركزاً لاستقبال حالات السكتة الدماغية وألم الصدر في أبوظبي، حيث يوفر للمرضى خدمة الحصول على رعاية أطباء استشاريين على مدار الساعة.

وقال وليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة مبادلة للاستثمار، ورئيس مجلس الإدارة في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»: «كان عام 2016 زاخراً بالإنجازات بالنسبة لكليفلاند كلينك أبوظبي، فقد نجحنا في إرساء أسس قوية، وترسيخ التزامنا بتزويد المرضى من مواطنين ومقيمين في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، بأعلى مستويات الرعاية الصحية، التي ترتكز على فلسفة «المريض أولاً»».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 337 ألف فحص طبي في «كليفلاند كلينك أبوظبي» خلال 2016 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مناقشة مبادرة «كلنا شرطة لخدمة المجتمع»
التالى حنان السهلاوي : قانون المعاشات مشهود له بمراعاة حقوق المرأة