شرطة رأس الخيمة تنقذ شابا ألمانيا صور محاولته انتحاره عبر "الفيس بوك"

شرطة رأس الخيمة تنقذ شابا ألمانيا صور محاولته انتحاره عبر "الفيس بوك"
شرطة رأس الخيمة تنقذ شابا ألمانيا صور محاولته انتحاره عبر "الفيس بوك"
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رأس الخيمة - عدنان عكاشة
أنقذت شرطة رأس الخيمة، أمس، شابا ألمانيا حاول الانتحار نتيجة خلافات أسرية، بحسب التحقيقات الأولية في الواقعة، فيما لجأ إلى تصوير نفسه بواسطة خاصية "الفيديو" عبر برنامج التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، خلال محاولته الانتحار، ليشاهد أحد أفراد أسرته "الفيديوة، ويبادر إلى إبلاغ الشرطة.
وتداول مستخدمو برامج التواصل الاجتماعي فيديو محاولة الانتحار، الذي صوره الشاب، صاحب محاولة الانتحار بنفسه، على نطاق واسع.
وأكدت مصادر مختصة أن الشرطة بادرت على الفور، بمجرد تلقيها بلاغا من أحد أفراد أسرة الشاب، الذي شاهد "الفيديو" على "الفيس بوك"، إلى إطلاق إحدى دورياتها إلى الموقع، الذي شهد محاولة الانتحار، ضمن أحد نطاق الأودية الجبلية، مصطحبة قريبه صاحب البلاغ، لتنجح في الوصول إلى المكان وإنقاذ الشاب، الذي وجدته منهكا وفي حالة خطرة، جالسا في الموقع الجبلي، فيما عثرت أولا على سيارته، التي تركها وتوجه إلى الموقع الجبلي القريب، حيث عثر عليه.
وبحسب المصادر، سارعت الشرطة إلى إرسال طائرة مروحية إلى موقع "الشاب المنتحر"، على أمل إنقاذ حياته، حيث كان في الموقع الجبلي، قرب الوادي، وهو ما نجحت فيه الطائرة المكلفة بمهمة إنقاذ الشاب، لتنقله سريعا إلى مستشفى صقر الحكومي في رأس الخيمة.
وأكدت مصادر طبية في رأس الخيمة أن حالة الشاب مستقرة حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس، بعد أن قدم له الأطباء المختصون الإسعافات الأولية والعلاج، فيما لازال يرقد في المستشفى، لاستكمال العلاج والاطمئنان على حالته.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة رأس الخيمة تنقذ شابا ألمانيا صور محاولته انتحاره عبر "الفيس بوك" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الأعمال الخيرية» توزع زكاتي المال والفطر
التالى النعيمي يستقبل المهنئين بشهر رمضان