أخبار عاجلة
علامات الاستخدام المفرط فى الأملاح -
كيميتش: حققنا تعادلا صعبا أمام تشيلى -

حامد بن زايد يشهد تخريج أول دفعة من «برايتون كوليدج»

حامد بن زايد يشهد تخريج أول دفعة من «برايتون كوليدج»
حامد بن زايد يشهد تخريج أول دفعة من «برايتون كوليدج»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين:«الخليج»

شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، حفل تخريج أول دفعة من خريجي مدرسة «برايتون كوليدج» العين التي تديرها شركة بلووم للتعليم، وقام سموه بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب أمام جمهور الحاضرين الذي ضم زملاء الخريجين وأولياء أمورهم وأعضاء هيئة التدريس وعائلاتهم.
وقال هينينج فرايز، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم للتعليم»: «نحن فخورون جداً بإنجازات الدفعة الأولى من طلبة «برايتون كوليدج» العين، كما أننا واثقون من أنهم سيتركون بصماتهم الواضحة في العالم بتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتهم المستقبلية أيا كان التخصص الذي سيختارونه».
ومن جهته قال الدكتور كينيث غريغ، مدير مدرسة برايتون كوليدج العين: «نحن فخورون بخريجينا الذين رفعوا مستوى التميز الأكاديمي من خلال تفانيهم واجتهادهم ومثابرتهم. ونحن على ثقة من أن المعرفة والمهارات والقيم التي اكتسبوها خلال دراستهم في برايتون كوليدج سوف تمكنهم من تحقيق النجاح في حياتهم المهنية لكي يصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع».
وتأسست برايتون كوليدج العين في عام 2013 نتيجة شراكة بين بلووم للتعليم ومدرسة «برايتون كوليدج» البريطانية الشهيرة، بهدف تقديم تعليم متميز يواكب أفضل المعايير العالمية في الجودة والتميز. وقد حازت «برايتون كوليدج» العين على التصنيف الأعلى بين المدارس على مستوى دولة الإمارات، بحسب مجلس أبوظبي للتعليم، وكانت أول مدرسة تحقق هذا الإنجاز على مستوى مدينة العين. ولدى المدرسة اليوم أكثر من 800 طالب مسجل للعام الدراسي 2018/‏2017.
وتعد «بلووم للتعليم» إحدى الشركات التابعة لبلووم القابضة والمتخصصة في تأسيس وتشغيل مدارس وحضانات عالمية المستوى في دولة الإمارات.
وتوفر «بلووم للتعليم» فرصة للطلاب لتحقيق أقصى إمكاناتهم في بيئة إيجابية، وممتعة، وآمنة تدعم نموهم الفكري والجسدي والعاطفي والاجتماعي. كما تلتزم «بلووم للتعليم» بغرس العادات والقيم المحلية في نفوس جميع الطلبة وتعزيز احترامهم للثقافات الأخرى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حامد بن زايد يشهد تخريج أول دفعة من «برايتون كوليدج» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق استثمار خبرة المتقاعدين لخدمة المجتمع كي لا تجف ينابيع عطائهم
التالى عبد الله بن زايد يفتتح المقر الجديد لسفارة الدولة في صربيا