أخبار عاجلة
فصائل سورية معارضة تشكّل "تحالف الجنوب" -
وزراء لبنانيون في دمشق رغم الرفض الحكومي -

١٥ راداراً جديداً على طرق رأس الخيمة قريباً

١٥ راداراً جديداً على طرق رأس الخيمة قريباً
١٥ راداراً جديداً على طرق رأس الخيمة قريباً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أكد العقيد أحمد الصم النقبي، نائب مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، العمل على تركيب 15 «راداراً» جديداً على طرق رأس الخيمة خلال المرحلة القادمة، ستعلن مواقعها قريباً، نحو إحكام قبضة الرقابة على الطرق العامة في الإمارة، وتعزيز مستوى الأمن والسلامة المرورية فيها، والحد من الحوادث، تحديداً الخطرة.
وأشار إلى أن طرق رأس الخيمة تضم حالياً 69 «راداراً» إجمالاً، 6 منها «متحركة» بين مواقع وطرق مختلفة على امتداد شبكة طرق الإمارة، ما يعني ارتفاع العدد الإجمالي، الذي تضمه شبكة «الرادارات» في الإمارة، بعد إضافة الدفعة الجديدة لاحقا، إلى 84 «راداراً».
واعتبر أن شبكة «الرادارات» في الطرق العامة بالغة الأهمية، وتلعب دوراً حيوياً في رفع مستوى السلامة المرورية، والحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.
وقال، رداً على ملاحظات بعض الأهالي حول التساهل مع مرتكبي الحوادث المرورية الدامية والخطرة، عبر تكفل «التأمين» بسداد «الدية» في حال وقوع وفيات أو ضحايا، فيما لا يتجاوز أقصى ما يتكبده المتسببون في تلك الحوادث، ومعظمهم من الشباب، دفع غرامات محدودة: إن تعليمات عليا قضت خلال المراحل الأخيرة بفرض عقوبات مشددة على تلك الشريحة من السائقين والشباب المتهورين في القيادة، اشتملت على استدعاء «السائق» وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه في حال القيادة ب«سرعة جنونية»، بجانب حجز المركبة، الذي يمتد في بعض إدارات المرور في الدولة إلى 6 أشهر متواصلة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ١٥ راداراً جديداً على طرق رأس الخيمة قريباً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - «تنمية المجتمع»: 65 ألف جلسة علاج بالخيل لـ «أصحاب الهمم»