أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

جامعة أبوظبي تخصص 40 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة

جامعة أبوظبي تخصص 40 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة
جامعة أبوظبي تخصص 40 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بدأت جامعة أبوظبي إجراءات تنفيذ المبادرة التي أطلقها سموه بتخصيص 40 منحة دراسية للطلاب والطالبات الأوائل في الصف الثاني عشر على مستوى الدولة وذلك بزيادة 100 في المائة عن العام الماضي؛ حيث ارتفع عدد المنح من 20 إلى 40 منحة.
وأكد علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي، اعتزاز الجامعة بهذه المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي، ضمن «استراتيجية جامعة أبوظبي لعام الخير 2017» التي تترجم رسالة الجامعة وتمكنها من تأدية واجبها الوطني كإحدى أرقى مؤسسات التعليم العالي في الدولة ترسخ الهوية الوطنية وتنشر المعرفة وتعزز من قيم الإنسانية والتكافل والعطاء وفعل الخير.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن جامعة أبوظبي تخصص 40 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «ديوان المحاسبة» يشارك في الدورة الثامنة لفريق «اتفاقية مكافحة الفساد»
التالى توبي هارورد: الإمارات قدمت مساعدات للأزمة السورية بقيمة 801 مليون دولار