أخبار عاجلة
7 عوامل تجذب الناموس إليك -

قسم جديد لغسل كلى الأطفال في مستشفى توام

قسم جديد لغسل كلى الأطفال في مستشفى توام
قسم جديد لغسل كلى الأطفال في مستشفى توام
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين: «الخليج»

افتتحت «صحة» لخدمات الغسيل الكلوي إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» قسم غسل كلى أطفال جديداً في مستشفى توام في مدينة العين، يقدم عمليات غسل كلى متقدمة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من الأطفال، ويتولى مسؤولية الإشراف عليه كادر طبي مؤهل، يتألف من أطباء وممرضين وفنيين في أمراض كلى الأطفال، حيث تصل طاقة القسم الاستيعابية إلى عشرة مرضى لخدمة الأطفال ممن يعانون الفشل الكلوي بالإضافة إلى غرفة عزل وغرفة خاصة للغسيل البيريتوني.
وقال د. مطر راشد الدرمكي، الرئيس التنفيذي لشركة «صحة»: «إن شركة «صحة» ضمن أهدافها الاستراتيجية حريصة على تنفيذ المبادرات التي تعزز من تجربة المرضى وتضمن توفير خدمات محورها المريض، وتحسين سهولة الوصول لهذه الخدمات من ضمنها خدمات الغسيل الكلوي التي يتطلبها الأطفال مرضى الكلى في مدينة العين».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قسم جديد لغسل كلى الأطفال في مستشفى توام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «بلدية العين» تطوّر سوق هيلي الشعبي والسينما المتحركة
التالى أخبار الإمارات الان - «سوربون أبوظبي» و«الوطنية للطيران» تطلقان ماجستير «عمليات النقل الجوي»