إخضاع مواقف المصفح للرسوم 2018

إخضاع مواقف المصفح للرسوم 2018
إخضاع مواقف المصفح للرسوم 2018
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي: أحمد أبو شهاب

كشف مركز النقل المتكامل في أبوظبي، عن تطبيق مشروع نظام مواقف برسوم في منطقة المصفح «الصناعية» بدءاً من العام المقبل، حيث سيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل استراتيجية، تهدف من خلالها إلى تلبية الطلب المتزايد على مواقف السيارات، ومنع استخدام المواقف بصورة خاطئة.
صرح بذلك ل «الخليج» محمد حمد المهيري نائب مدير عام مركز النقل المتكامل رئيس فريق حركة الطرق والمواقف، وقال: مشروع تفعيل نظام مواقف برسوم في منطقة المصفح «الصناعية» يهدف إلى توفير وتنظيم المواقف لمرتادي المنطقة، والإسهام في زيادة عوامل الجذب لها، والقضاء على المخالفات المرورية العشوائية، وإبراز صورة حضارية للمنطقة بشكل عام.
وأكد أن الخطوة تندرج ضمن جهود مركز النقل المتكامل الرامية إلى توفير حلول مبتكرة لإدارة مواقف المركبات، ورفع مستوى السلامة على الطرق والحفاظ على جماليتها، مشيراً إلى أن الهدف من هذا التفعيل هو توفير حلول طويلة الأمد لمواقف المركبات تحافظ على انسيابية المرور وتسهم في الحد من حالات الوقوف الخاطئ.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إخضاع مواقف المصفح للرسوم 2018 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - خليفة بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار برئاسة سموه
التالى فك حجز المركبات المكملة نصف المدة القانونية في الشارقة