أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

80.2 ألف استفادوا من الإفطار الإماراتي بلبنان

80.2 ألف استفادوا من الإفطار الإماراتي بلبنان
80.2 ألف استفادوا من الإفطار الإماراتي بلبنان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلنت ملحقية «الشؤون الإنسانية والتنموية» بسفارة دولة الإمارات لدى الجمهورية اللبنانية، في بيان لها، عن استمرار توزيع المساعدات بمناسبة شهر رمضان، وذلك ضمن حملة «المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 - لبنان» التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الفضيل، استفاد منها أكثر من 80,210 شخصاً.
وأوضح مدير مكتب ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية المستشار مسلم المنصوري أن «المساعدات المقدمة من الجهات الإماراتية المانحة قد استهدفت خلال الأسابيع الثلاثة من شهر رمضان المبارك مناطق عدة منها شبعا وصيدا وضواحيها وقرى إقليم الخروب وبيروت وصولاً لطرابلس وعكار ووادي خالد والبقاع بما فيها المخيمات الفلسطينية في الجنوب وبيروت والشمال».
وأضاف: إن الملحقية قد أشرفت على 19 إفطاراً جماعياً بجانب توزيع حصص غذائية على أكثر من 80,210 من السوريين والفلسطينيين واللبنانيين بتنفيذ كل من «جمعية لبنان للجميع» في البقاع و«المقاصد الخيرية الإسلامية» و«دار الأيتام الإسلامية» و«دار العجزة» في بيروت و«جمعية المواساة والخدمات الاجتماعية» في صيدا و«جمعية سنابل النور» في طرابلس.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 80.2 ألف استفادوا من الإفطار الإماراتي بلبنان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «ديوان المحاسبة» يشارك في الدورة الثامنة لفريق «اتفاقية مكافحة الفساد»
التالى توبي هارورد: الإمارات قدمت مساعدات للأزمة السورية بقيمة 801 مليون دولار