إطلاق فيديو لاستقطاب الشباب لـ «برنامج المسعفين»

إطلاق فيديو لاستقطاب الشباب لـ «برنامج المسعفين»
إطلاق فيديو لاستقطاب الشباب لـ «برنامج المسعفين»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أطلق الإسعاف الوطني اليوم الفيديو الترويجي لبرنامج إعداد وتأهيل المسعفين الإماراتيين الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، بالتعاون مع جامعتي الشارقة وتشارلز ستورت الأسترالية لتقديم برنامج دراسي وتدريبي متكامل على مدار العام الدراسي 2017 - 2018 بهدف استقطاب الطلبة الإماراتيين من حملة شهادة الثانوية العامة لينضموا للبرنامج الذي يتيح لهم بعد التخرج فرصة العمل مباشرة كمسعفين ضمن طواقم الإسعاف الوطني العاملة في الإمارات الشمالية. يأتي إطلاق الفيديو دعماً لجهود الإسعاف الوطني في التعريف بالبرنامج الجديد الذي تم إطلاقه في أواخر شهر مايو الماضي وتشجيع الطلبة الإماراتيين على التسجيل فيه والتعريف بالقيم النبيلة والجوانب الإنسانية لمهنة المسعف ومساهمتها في خدمة الوطن من خلال إنقاذ حياة الآخرين.. و سيتم عرض الفيديو عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى شاشات «فوكس سينما» في المناطق الشمالية من الدولة.
وذكر أحمد صالح الهاجري نائب المدير التنفيذي للإسعاف الوطني أن إعداد وتأهيل مسعفين إماراتيين هدف استراتيجي يتماشى مع رؤية قيادتنا الرشيدة لتمكين شباب الوطن وإعدادهم للعمل ضمن القطاعات الحيوية التي تخدم التنمية المستدامة للإمارات. «وام»

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إطلاق فيديو لاستقطاب الشباب لـ «برنامج المسعفين» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بلدية الذيد تستعد لاستقبال عيد الفطر
التالى 80.2 ألف استفادوا من الإفطار الإماراتي بلبنان