أخبار عاجلة
علامات الاستخدام المفرط فى الأملاح -
كيميتش: حققنا تعادلا صعبا أمام تشيلى -

بلدية الذيد تستعد لاستقبال عيد الفطر

بلدية الذيد تستعد لاستقبال عيد الفطر
بلدية الذيد تستعد لاستقبال عيد الفطر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الذيد: محمد الماحي

أنهت بلدية مدينة الذيد استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، بتزيين الشوارع الرئيسية وأعمدة الإنارة والميادين بالأعلام وعقود الزينة المضيئة، لمشاركة الأهالي فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.
وقال علي مصبح الطنيجي، مدير بلدية مدينة الذيد، إن قسم الخدمات العامة قام بإعداد مصليات العيد وتجهيز الساحات المجاورة لها، مشيراً إلى أن المدينة تضم 3 مصليات للعيد بمناطق الحصن والطيبة وسهيلة، كما لفت إلى جاهزية الحدائق لاستقبال روادها طوال أيام عيد الفطر بحدائق الطيبة، الحصن، جبل عمر، سهيلة، والشريعة.
وأشار إلى أن قسم الصحة العامة يكثف الرقابة الميدانية الدائمة على محال الأغذية لمتابعة المنتجات والتأكد من تاريخ صلاحيتها.
ودعا الجمهور للتواصل مع الرقم 993 في حال وجود ملاحظات، أو طلبات لمساعدات طارئة، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام عيد الفطر المبارك.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بلدية الذيد تستعد لاستقبال عيد الفطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «مرور أبوظبي»: خطة لتأمين السلامة خلال عطلة العيد
التالى أخبار الإمارات الان - الإمارات وفرنسا نمــــوذج متمـــيز للعـــــلاقات بين الأصدقاء