«خليفة الإنسانية» توزع 16 ألف سلة غذائية في الصومال

«خليفة الإنسانية» توزع 16 ألف سلة غذائية في الصومال
«خليفة الإنسانية» توزع 16 ألف سلة غذائية في الصومال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أكثر من 16 ألف سلة غذائية على الشعب الصومالي الشقيق في أربع محافظات هي برعو وبربرة وأدويني وهرجيسا، المتضررة من الجفاف الذي قضى على جزء كبير من ثروتهم الحيوانية وأصاب العديد من المحاصيل بالتلف، فيما أعرب سكان الأقاليم والقرى الصومالية المتضررة عن الامتنان لهذه المساعدات مؤكدين أن شعب الصومال لن ينسى للإمارات وقفتها إلى جانبه وتوفيرها احتياجاته الأساسية وتخفيفها عنه.
ويأتي توزيع المساعدات تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وقدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المساعدات الإغاثية للمتضررين من الجفاف في الصومال تزامناً مع حملة «لأجلك يا صومال» التي أُطلقت تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة لمساعدة الشعب الصومالي على تخطي الظروف المعيشية التي يمر بها وحشد الدعم للمتضررين من الجفاف وانسجاماً مع مبادرة «عام الخير» وتعزيزاً لدور دولة الإمارات ورسالتها الإنسانية والحضارية في معالجة أزمة المجاعة في الصومال.
وأشاد المستفيدون من المساعدات بدور دولة الإمارات السباقة دائما في عمل الخير ومساعدة الصومال وشعبه.. داعين الله العلي القدير أن يحفظها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الرشيدة.
واستذكروا مناقب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤكدين أن خيراته ومكارمه تعم كل بقاع الأرض مثمنين الدور الكبير والمساند الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للشعب الصومالي.
وكانت قد وصلت إلى ميناء بربرة شمال غرب الصومال باخرة تحمل حوالي 1700 طن من المواد الغذائية الأساسية والملابس. (وام)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «خليفة الإنسانية» توزع 16 ألف سلة غذائية في الصومال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تتلقى 109 آلاف مكالمة
التالى أخبار الإمارات الان - بلدية الظفرة تكمل استعدادات المسالخ لاستقبال عيد الفطر