أخبار عاجلة
فصائل سورية معارضة تشكّل "تحالف الجنوب" -
وزراء لبنانيون في دمشق رغم الرفض الحكومي -

دبي تنشئ أول حديقة خيرية للوقف

دبي تنشئ أول حديقة خيرية للوقف
دبي تنشئ أول حديقة خيرية للوقف
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: «الخليج»

أعلنت كل من بلدية دبي، ومركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة - جزء من مبادرات محمد بن راشد العالمية - عن إطلاق مشروع إنشاء أول حديقة خيرية للوقف الجماعي في العالم، تحمل اسم «حديقة الإحسان للوقف الجماعي»، وستتم زراعة الحديقة بمنهجية مبتكرة مبنية على التعهيد الجماعي، وستتاح الفرصة لأفراد المجتمع ولأول مرة المشاركة في إنشاء الحديقة الجديدة من خلال أشجار النخيل التي يتبرعون بها من بيوتهم ومزارعهم، لتكون وقفاً خيرياً باسم مجتمع الإمارات يعود ريع ثماره للمحتاجين.
وقال حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي: «ستكون حديقة الإحسان أول حديقة خيرية للوقف الجماعي في العالم، لتكون وقفاً مستداماً باسم مجتمع الإمارات وشاهداً على أعمال الخير الراسخة في الإمارات».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن دبي تنشئ أول حديقة خيرية للوقف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - «تنمية المجتمع»: 65 ألف جلسة علاج بالخيل لـ «أصحاب الهمم»