آليات جديدة لتجديد عقود موظفي «التربية» في المدارس الحكومية

آليات جديدة لتجديد عقود موظفي «التربية» في المدارس الحكومية
آليات جديدة لتجديد عقود موظفي «التربية» في المدارس الحكومية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:محمد إبراهيم

اعتمدت وزارة التربية والتعليم مؤخراً آلية تجديد عقود المستهدفين من موظفي الوزارة العاملين في المدارس الحكومية ورياض الأطفال، وفقاً لتعميم إداري تعهدت من خلاله بإرسال العقود المعتمدة وفقاً للأصول للمستهدفين كافة من موظفي الوزارة عبر البريد الإلكتروني الرسمي لموظفيها كافة.
ووفقاً للتعميم الذي حصلت «الخليج» على نسخة منه، حددت الوزارة نوعين من العقود: الأول يحاكي الموظفين المواطنين المعينين قبل التاسع من فبراير/‏ شباط 2017، والثاني للموظفين غير المواطنين، الذين ستنتهي عقودهم بتاريخ الثالث من سبتمبر/‏ أيلول 2017.
وأكدت الوزارة أنها سترسل للمستهدفين كافة نموذج عقد تنظيم علاقة وظيفية قائمة مع مواطن، إضافة إلى نموذج تجديد عقد مع موظف غير مواطن.
وأرفقت الوزارة مع تعميمها الإجراءات الواجب اتباعها في عمليات التوقيع على العقود، ودعت مديري المدارس للتأكد من أن العاملين كافة بالمدرسة قد تسلموا نسخاً من العقود، إلى جانب متابعة استيفاء التوقيعات اللازمة في الأماكن المخصصة.
وشددت على ضرورة الإبلاغ الفوري من جانب مديري المدارس عن الحالات التي لم تتسلم عقودها لعمل اللازم، إضافة إلى الحالات التي تتمتع بإجازات، ولم يتمكنوا من التوقيع على العقود.
وتضمنت الإجراءات المعتمدة لعملية تجديد العقود، حسب التعميم، أن تقوم إدارة شؤون الموظفين بإعداد نماذج العقود وتوقيعها وفق الأصول، وإعداد كشف للمستهدفين بالبيانات الصحيحة، ثم تعمل إدارة تقنية المعلومات على تعبئة نماذج العقود بالبيانات المطلوبة، وإرسال العقود لكل موظف من خلال البريد الإلكتروني، ثم يقوم الموظفون بطباعة العقود وقراءتها والتدقيق فيها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن آليات جديدة لتجديد عقود موظفي «التربية» في المدارس الحكومية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - بلدية دبي تطلق مبادرة التفوق الهندسي للمكاتب الاستشارية
التالى أخبار الإمارات الان - 628 طلباً للعمالة المساعدة في أم القيوين