أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع السيسي تعزيز العلاقات الأخوية وتطورات الأحداث في المنطقة

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع السيسي تعزيز العلاقات الأخوية وتطورات الأحداث في المنطقة
أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع السيسي تعزيز العلاقات الأخوية وتطورات الأحداث في المنطقة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

القاهرة (وام)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة العلاقات الأخوية بين البلدين وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في القاهرة. ورحب الرئيس المصري في بداية اللقاء بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتبادلا التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك داعيين الله عز وجل أن يحقق للبلدين والشعبين الشقيقين كل ما يتطلعان إليه من رفعة ورقي وان يعيد هذا الشهر الكريم على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

ونقل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء تحيات صاحب السمو رئيس الدولة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنيات سموه لجمهورية مصر العربية ولشعبها الشقيق بالتقدم والازدهار ودوام الأمن والأمان.

من ناحيته حمل فخامة الرئيس المصري خلال اللقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها الشقيق المزيد من الرفعة والرقي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بحث تعزيز العلاقات الأخوية المتينة وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين. ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع السيسي تعزيز العلاقات الأخوية وتطورات الأحداث في المنطقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - نهيان بن مبارك يحضر حفل استقبال سفارة فرنسا
التالى أخبار الإمارات الان - وفاتان و33 إصابة حصيلة حوادث الدراجات النارية والهوائية برأس الخيمة