أخبار عاجلة
بونوتشي يغادر يوفنتوس إلى ميلان -
تهديد أمني على طائرة مصرية متجهة إلى اليونان -
تقرير: تسجيل أول حالة "انتحار" لدى الروبوت! -

أخبار الإمارات الان - حكومة رأس الخيمة تنظم أكبر إفطار جماعي

أخبار الإمارات الان - حكومة رأس الخيمة تنظم أكبر إفطار جماعي
أخبار الإمارات الان - حكومة رأس الخيمة تنظم أكبر إفطار جماعي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رأس الخيمة (وام)

شهد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» وعدد من رؤساء ومديري الجهات العاملة برأس الخيمة أكبر إفطار جماعي خيري موحد على مستوى الإمارة شهده أكثر من 3500 شخص، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني وتفاعلاً مع عام الخير في صالة الكورنيش للأفراح.

ونظم الفريق الموحد في حكومة رأس الخيمة والذي يضم الجهات الحكومية وبإشراف لجنة رأس الخيمة للمبادرات الوطنية السنوية هذه المبادرة التي هي إحدى مبادرات دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة لعام الخير.

وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن هذه الفعالية تأتي تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في جعل عام 2017 عاماً للخير وإدخال السعادة والبسمة في نفوس أفراد المجتمع وتعميم مبدأ الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة لخدمة المجتمع.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة مدير عام دائرة الموارد البشرية ورئيس لجنة رأس الخيمة للمبادرات الوطنية السنوية أن تنظيم المأدبة الأكبر من نوعها على مستوى الإمارة وفكرتها النوعية جاءت بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، وتخليدا لتلك المناسبة، مبيناً أن فريق العمل الموحد عقد العديد من الاجتماعات المتواصلة لإخراج هذا الحدث بأفضل صورة تليق بمكانته.

وأضاف أن الفعالية شهدت إقبالاً كبيراً فاق توقعات اللجنة من حيث العدد والذي شهدها اكثر من 3500 شخص من موظفي الجهات المحلية والمستخدمين والعمال ومحدودي الدخل ، بالإضافة إلى مجموعة من الأطفال اليتامى وأسرهم من مختلف الجنسيات على الإفطار الجماعي حيث تلقوا جميع الهدايا الرمزية التي قدمتها الجهات المشاركة كما لاقت الفعالية صدى إعلاميا واسع النطاق في وسائل الإعلام المحلية.

وبين أن عدد المشاركين والمتعاونين والداعمين من الجهات المحلية والخاصة والخيرية وصل إلى 30 جهة في دلالة على أهمية هذا الحدث ..وشارك في تنظيم الفعالية الفرق التطوعية بالدوائر المحلية كفريق متطوعي دائرة النيابة العامة ودائرة البلدية ودائرة الجمارك ودائرة الأشغال والخدمات العامة وسواعد الخير من دائرة المحاكم ومتطوعي هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وجمعية الإمارات للتطوع.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حكومة رأس الخيمة تنظم أكبر إفطار جماعي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - لبنى القاسمي: الإمارات تلتزم بمسؤوليتها الوطنية والدولية في ترسيخ التسامح
التالى توبي هارورد: الإمارات قدمت مساعدات للأزمة السورية بقيمة 801 مليون دولار