أخبار عاجلة
كيف تحمي عينيك في الصيف؟‬ -

أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تتلقى 109 آلاف مكالمة

أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تتلقى 109 آلاف مكالمة
أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تتلقى 109 آلاف مكالمة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

تلقى مركز القيادة والسيطرة التابع لإدارة العمليات بشرطة أبوظبي 109 آلاف و904 مكالمات عبر الهاتف، على مستوى إمارة أبوظبي، خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك.

وذكر العقيد ناصر المسكري مدير إدارة العمليات، أن المركز هو المستجيب الأول للبلاغات الطارئة، داعياً الجمهور إلى عدم التردد في الاتصال إليه عند تعرضهم لأي طارئ، أو طلب المساعدة، مشيراً إلى أن المكالمات غير الطارئة تتسبب في إهدار الوقت والجهد المخصص لبقية المتصلين المحتاجين للمساعدة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the newsوأكد استعداد المركز المزود بأحدث الأجهزة والتقنيات المطورة لتقديم خدماته للجمهور على وجه السرعة ضمن نطاق تسهيل الإجراءات والخدمات الشرطية لمواكبة التوسع الجغرافي، والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، مؤكداً أن منظومة الاستجابة الفعال لغرفة العمليات أسهمت في رفع كفاءة الأداء، وذلك بسرعة الرد على المكالمات وإدارة الحوادث والبلاغات وتحريك الموارد الشرطية.

وأشار إلى أن إدارة العمليات تطبق منظومة الاستجابة الأمنية من خلال استقبال المكالمات على هاتف الطوارئ، وتوجيه الدوريات لمواقع الحوادث وإدارة القطاعات الأخرى في حال الأزمات والحوادث، بالتنسيق مع طائرات جناح الجو والشرطة المجتمعية، والتدخل السريع والدفاع المدني ودوريات المرور والإسعاف والإنقاذ ومسرح الجريمة وغيرها.

.. وتسلم 48 قسيمة وبطاقة صفراء للسائقين

أبوظبي (الاتحاد)

أوضح العقيد محمود يوسف البلوشي رئيس قسم المراسم والمهام بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، بأن عدد القسائم التي منحتها دوريات السعادة للسائقين خلال النصف الأول من شهر رمضان بمدينة أبوطبي على الطرق المختلفة بلغت نحو 48 بطاقة، (من بينها 19 قسيمة سعادة و29 بطاقة صفراء). وقال: إن دوريات السعادة المرورية خلال شهر رمضان في فترة ما قبل أذان المغرب تجوب الطرق المختلفة بألوانها المميزة الأصفر والأحمر، وشعارها الابتسامة، لحث السائقين بأسلوب مبتكر يستهدف تحقيق السلامة المرورية وتنبيههم إلى المخالفات التي يرتكبونها، ونُصحهم بضرورة زيادة الانتباه وربط حزام الأمان وخفض السرعات وعدم استخدام الهاتف أثناء القيادة. وأشار إلى أن عناصر شرطة أبوطبي من مديرية المرور والدوريات يقومون من خلال جولاتهم الميدانية على الطرق بالتواصل الإيجابي مع قائدي المركبات ومكافأة السائقين الملتزمين بـ «قسيمة سعادة» أو «بطاقة صفراء» يتم تسليمها عن طريق دورية السعادة بشكل مباشر بما يسهم في«جعل الطرق أكثر أمناً وسلامة».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تتلقى 109 آلاف مكالمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - نهيان بن مبارك يحضر حفل استقبال سفارة فرنسا
التالى أخبار الإمارات الان - وفاتان و33 إصابة حصيلة حوادث الدراجات النارية والهوائية برأس الخيمة