أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

أخبار الإمارات الان - «أمانة تنفيذي أبوظبي» و«صحة» تطلقان مبادرة «أنت قدها»

أخبار الإمارات الان - «أمانة تنفيذي أبوظبي» و«صحة» تطلقان مبادرة «أنت قدها»
أخبار الإمارات الان - «أمانة تنفيذي أبوظبي» و«صحة» تطلقان مبادرة «أنت قدها»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي المبادرة التوعوية الصحية «أنت قدها»، وذلك بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وتستمر لمدة شهر، وتهدف إلى تعزيز وعي الموظفين بأهمية اتباع أسلوب حياة صحي، وكذلك رفع مستويات المعرفة لديهم بضرورة الاهتمام بالصحة البدنية وانعكاس ذلك على مناحي حياتهم.

ويشارك في منافسات المبادرة 84 من موظفي الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ومكتب اللجنة التنفيذية، وتركز على تشجيع المشتركين على تبني نمط حياة صحي عبر اتباع نظام غذائي متوازن إضافة إلى حثهم على ممارسة الرياضة بشكل دائم، وذلك بمساعدة اختصاصية تغذية وطبيب مختص من شركة صحة.

وقال الدكتور فهد مطر النيادي مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: «تعمل إمارة أبوظبي بشكل دائم على استحداث المبادرات التي من شأنها تعزيز وعي المجتمع بأسلوب الحياة الصحي، من خلال الحث على ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي صحي، وتُواصل توفير مرافق رياضية متكاملة، وتقوم بتزويد المرافق العامة بالأدوات اللازمة لممارسة مختلف أنواع الرياضات، ضمن مساعي غرس ممارسة الرياضة كثقافة يومية لدى سكان الإمارة تساعدهم في الحفاظ على نشاطهم البدني».

وأضاف: «تشكّل منافسات مبادرة (أنت قدها) حافزاً للموظفين على اتباع نمط حياة صحي، وتثقيفهم بأهمية اتباع أفضل الأساليب الغذائية، خصوصاً أنها تأتي تزامناً مع شهر رمضان الكريم، ما ينعكس على أدائهم الوظيفي، كما أنها ترسخ العادات والسلوكيات الصحية السليمة لدى الموظفين، ما يؤثر إيجاباً على صحتهم، وتجنبهم الأمراض التي تنتج عن تجاهل الرياضة واتباع أسلوب حياة غير صحي».

وتطرق مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي إلى مقولة «العقل السليم في الجسم السليم» التي تنسجم مع المبادرة، لتجسد أهمية تثقيف الموظفين ليكونوا على قدرٍ من الوعي بأهمية هذه الممارسات في رفع الإنتاجية، ونشر الروج الإيجابية وتحسين مؤشرات السعادة، وما لذلك من تأثير على زملائهم ومجتمعهم. ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «أمانة تنفيذي أبوظبي» و«صحة» تطلقان مبادرة «أنت قدها» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «ديوان المحاسبة» يشارك في الدورة الثامنة لفريق «اتفاقية مكافحة الفساد»
التالى توبي هارورد: الإمارات قدمت مساعدات للأزمة السورية بقيمة 801 مليون دولار