أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

أخبار الإمارات الان - أمل القبيسي: شراكتنا مع الجهات المختلفة لخدمة الوطن وإسعاد المواطنين

أخبار الإمارات الان - أمل القبيسي: شراكتنا مع الجهات المختلفة لخدمة الوطن وإسعاد المواطنين
أخبار الإمارات الان - أمل القبيسي: شراكتنا مع الجهات المختلفة لخدمة الوطن وإسعاد المواطنين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، على أهمية الشراكة مع مختلف الجهات لإنجاح رسالة المجلس في خدمة الوطن وإسعاد المواطنين ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة.

جاء ذلك في كلمة لمعاليها خلال الحفل الذي أقامه المجلس في فندق قصر الإمارات، مساء أمس الأول، لتكريم الشركاء الاستراتيجيين من القطاعات الحكومية والخاصة والإعلامية.

حضر حفل التكريم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام، وعدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وأحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري ورؤساء المؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص المكرمة.

وأكدت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المجلس الوطني الاتحادي ممثلا شعب الإمارات والقطاع الحكومي والقطاع الخاص وقطاع الإعلام.

وبينت أن مفهوم الشراكة بين المجلس الوطني الاتحادي والقطاع الحكومي والخاص والمؤسسات الإعلامية، يمثل ركيزة عمل أساسية وحيوية لتعزيز دور المجلس وأداء مهامه بما يتماشى مع تطلعات قيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات والأهداف التنموية لدولتنا. ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - أمل القبيسي: شراكتنا مع الجهات المختلفة لخدمة الوطن وإسعاد المواطنين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - رفع رسوم 7 مدارس خاصة في رأس الخيمة
التالى توبي هارورد: الإمارات قدمت مساعدات للأزمة السورية بقيمة 801 مليون دولار