أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

أخبار الإمارات الان - شيوخ القواسم يحضرون أفراح بو الروغة والجابر برأس الخيمة

أخبار الإمارات الان - شيوخ القواسم يحضرون أفراح بو الروغة والجابر برأس الخيمة
أخبار الإمارات الان - شيوخ القواسم يحضرون أفراح بو الروغة والجابر برأس الخيمة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رأس الخيمة (وام)

حضر الشيخ حميد بن عبدالله القاسمي، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ محمد بن حميد بن عبدالله القاسمي العضو المنتدب لهيئة المنطقة الحرة، مأدبة الغداء الذي أقامها سيف أحمد محمد بوالروغة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، بمناسبة زفاف نجله أحمد إلى كريمة عيسى عبدالله الجابر، مساعد مدير مدرسة رأس الخيمة للتعليم الثانوي البنين.

كما حضر الحفل الذي أقيم في مركز رأس الخيمة للاحتفالات في منطقة السيح برأس الخيمة، عدد من المسؤولين والشخصيات وأبناء القبائل والمدعوين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - شيوخ القواسم يحضرون أفراح بو الروغة والجابر برأس الخيمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الفقع» غذاء ماسي من أرض الإمارات
التالى ولي عهد الفجيرة يحضر أفراح بن ماجد