أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

أخبار الإمارات الان - إقبال كبير من أهل الخير على صناديق «لأجلك يا صومال»

أخبار الإمارات الان - إقبال كبير من أهل الخير على صناديق «لأجلك يا صومال»
أخبار الإمارات الان - إقبال كبير من أهل الخير على صناديق «لأجلك يا صومال»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أحمد مرسي، فهد بوهندي (الشارقة، الفجيرة)

لاقت حملة «لأجلك يا صومال» لمساعدة ملايين الأشخاص الذين تأثرت أوضاعهم الإنسانية نتيجة نقص الغذاء ومقومات الحياة الناجمة عن تداعيات الأحداث في الصومال، تجاوباً من المحسنين وفاعلي الخير والأهالي بصورة عامة ومن كافة الشرائح العمرية في المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة عامة والشارقة خاصة.

وقد تجاوبت الفئات كافة من الأطفال والشباب وكبار السن من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة مع الحملة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، بالتنسيق مع كافة الشركاء في العطاء من الجمعيات والمؤسسات والهيئات الخيرية في الإمارات، لتقديم تبرعاتهم لنصرة الشعب الصومالي، عبر الوسائل والمواقع التي تم تخصيصها لتقديم التبرعات.

وتواجدت صناديق التبرعات المخصصة لهيئة الهلال الأحمر فرع الشارقة، في مركز الميجا مول التجاري بالإمارة، وكذلك أمام مقر الفرع ومع متطوعي الهيئة الذين حرصوا على تنظيم الفعالية، واستقبال المحسنين وتوجيههم إذا تطلب الأمر، حيث شهدت إقبالاً من رواد المركز.

وقال عبد الله علي المهيري مدير الهلال الأحمر فرع الشارقة:«استجابة لتوجهات القيادة الرشيدة لدعم الصومال، تم وضع الصناديق وتوفير القسائم الخاصة بالتبرعات في مركز الميجا مول التجاري، وكذلك الحصالات، تيسيراً على المحسنين والمتبرعين»، لافتاً أن معاناة الشعب الصومالي من الجوع والمرض وسوء الأوضاع المعيشية تستحق التبرع من فاعلي الخير لمساعدتهم والوقوف بجانبهم. ولفت إلى أن الهلال الأحمر مستعد للوصول لأي متبرع في موقعه لقبول تبرعاته حال عدم القدرة للحضور بنفسه لأماكن التبرعات.

وشهدت المواقع الـ 45 التي خصصتها جمعية الشارقة الخيرية في كافة أرجاء الإمارة في المدينة وفي المنطقتين الشرقية والوسطى، تجاوب من قبل المحسنين، وخاصة صناديق وحصالات الخير أمام المساجد وعقب صلاة الجمعة، بالإضافة إلى المواقع التي تواجدت في المراكز التجارية والجمعيات التعاونية، وفي الأماكن الحيوية داخل الإمارة. وعبر العديد من الأهالي عن رضاهم وسعادتهم بإتاحة الفرصة لهم ليساهموا بدورهم في تقديم يد العون لأشقائهم في الصومال، وأن يقدموا تبرعاتهم لدعم الملايين، بعد أن تأثرت أوضاعهم الإنسانية ونقص الغذاء جراء تداعيات أحداث مؤسفة لا ذنب للأهالي فيها. ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - إقبال كبير من أهل الخير على صناديق «لأجلك يا صومال» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «سلة الخير» تطلق 31 نزيلاً وتدرس 51 حالة
التالى أخبار الإمارات الان - مغردون: قوافل الإمارات مستمرة في رسالتها الإنسانية