أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - سفير الدولة يلتقي مستشار رئيس صربيا

أخبار الإمارات الان - سفير الدولة يلتقي مستشار رئيس صربيا
أخبار الإمارات الان - سفير الدولة يلتقي مستشار رئيس صربيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بلجراد (وام)

التقى جمعة راشد سيف الظاهري، سفير الدولة لدى جمهورية صربيا أمس الأول، بمقر السفارة في بلجراد إيفان مركيتش، مستشار رئيس صربيا للشؤون السياسية.

بحث الجانبان، خلال اللقاء، سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك، في إطار علاقات الصداقة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية صربيا.

وأشاد المسؤول الصربي بمبنى سفارة الإمارات المميز الذي يعكس قيمة وقوة العلاقات بين البلدين، وأعرب عن شكره لدولة الإمارات على كل ما قدمته لبلاده منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات وصربيا.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سفير الدولة يلتقي مستشار رئيس صربيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - 23 طلباً لبناء مطاعم على سطوح الفنادق بدبي
التالى أخبار الإمارات الان - أسرة المرر تزور مخيم مريجيب الفهود