أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

أخبار الإمارات الان - «قلادة السعادة».. رسالة شكر بسواعد «أصحاب الهمم»

أخبار الإمارات الان - «قلادة السعادة».. رسالة شكر بسواعد «أصحاب الهمم»
أخبار الإمارات الان - «قلادة السعادة».. رسالة شكر بسواعد «أصحاب الهمم»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

محمود خليل (دبي)

بادر «أصحاب الهمم» في المراكز الحكومية التابعة لوزارة تنمية المجتمع إلى صك «قلادة السعادة» للتعبير عن امتنانهم للقيادة الرشيدة، بعد توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتغيير مسماهم من (ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الإعاقة)، واستبدالهما بمسمى أصحاب الهمم.

وقالوا لـ «الاتحاد»، إن توجيهات القيادة أثلجت صدروهم، وأشعرتهم بالفخر والاعتزاز، لافتين إلى أنهم كانوا غير راضين عن مصطلح ذوي الإعاقة، وأشاروا إلى أن تغيير مسماهم أشعرهم بالبهجة التي عاشوها خلال احتفالهم بعيد الأم الشهر الماضي، وقرروا صك قلادة السعادة بهذه المناسبة، أسوة بقلادة «أمي» بمناسبة عيد الأم.

وأضافوا أن قيادة الدولة الرشيدة التي أولتهم كل الرعاية والعناية لم تترك شاردة أو واردة، بما يتعلق بحماية حقوقهم ورعايتهم وفتح أبواب المستقبل لهم إلا وكانت سباقة لها من بين كل دول العالم.

وتابعوا، إنهم يشعرون بالزهو والاعتزاز للتقدير الذي لاقوه من القيادة الرشيدة، وأكدوا أن حديث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن قدراتهم فتح لهم الأبواب لتكريس دورهم في التنمية، وتقديم كل الإنجازات التي تليق بدولة الإمارات التي يشار لها بالبنان على المستوى العالمي مما تقدمه من إنجازات غير مسبوقة.

وقالت وفاء حمد بن سليمان مديرة إدارة «أصحاب الهمم» في وزارة تنمية المجتمع لـ «الاتحاد»، إن إطلاق السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، من شأنه وضع الإطار العام لخدمات هذه الفئات في الدولة، وتوحيد جهود الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والخاصة من أجل الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لهم في الدولة، بما ينسجم مع أفضل الممارسات العالمية. ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «قلادة السعادة».. رسالة شكر بسواعد «أصحاب الهمم» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «أبوظبي للتعليم»: إغلاق باب التسجيل في برنامج المنح اليوم
التالى 997 ألف درهم تعويض لشركة