أخبار الإمارات الان - «الأرصاد» يحذر من تدني الرؤية الأفقية

أخبار الإمارات الان - «الأرصاد» يحذر من تدني الرؤية الأفقية
أخبار الإمارات الان - «الأرصاد» يحذر من تدني الرؤية الأفقية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (وام)

دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين إلى توخي الحذر وخفض السرعة، وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال التي تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية لأقل من 1500 متر أحياناً على مناطق متفرقة من الدولة، خاصة الداخلية والمكشوفة. وأشار المركز في بيان له أمس، إلى أن أقل خمس درجات حرارة سجلت هذا الصباح في منطقة ركنة، وبلغت 13.6 درجة وجبل الحبن 14.5 وفي منطقة دمثة 15.1 درجة، فيما سجلت في الشعيبة 16.2 درجة ومنطقة العراد 16.4 درجة. أما أعلى درجة حرارة، فقد سجلت على الدولة يوم أمس الخميس، وبلغت 41.3 درجة مئوية، وذلك بمطار الفجيرة عند الساعة 13:57 ظهراً.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «الأرصاد» يحذر من تدني الرؤية الأفقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طلبة الإمارات أمام ثماني لجان تحكيمية في «تحدي القراءة» اليوم
التالى 1.4 مليون تكلفة إقامة 5 توائم لـ 60 يوماً بأحد المستشفيات