أخبار عاجلة
فريقان جديدان من السائقين للسيارتيْن رقم 1 و2 -
استقالة وزير الدفاع الأفغانى -
عاجل| إصابة 30 عاملا فى حادث بالعين السخنة -
فيديو| الأرصاد: طقس لطيف على أنحاء الجمهورية -
حريق شقة بمدينة نصر -

أخبار الإمارات الان - تكريم «أصحاب الهمم» حفظة القرآن

أخبار الإمارات الان - تكريم «أصحاب الهمم» حفظة القرآن
أخبار الإمارات الان - تكريم «أصحاب الهمم» حفظة القرآن
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبا الحصن (الاتحاد)

برعاية الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشارقة، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن مسابقة حفظ القرآن الكريم لطلبة «أصحاب الهمم» في دورتها الرابعة.

وشارك في المسابقة 44 مشاركاً ومشاركة يمثلون سبعة مراكز متخصصة لأصحاب الهمم، وجرى توزيعهم، وفق إعاقاتهم إلى 39 إعاقة ذهنية وأربعة حركية وواحد من اضطراب التوحد.

وانقسمت الجائزة إلى الفئات التي شملت جميع الإعاقات، وهي: فئة جزء عم وفئة عشرين سورة من جزء عم وفئة عشر سور من جزء عم فأقل وفئة إتقان التلاوة.

ونظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، احتفالاً بتكريم الفائزين في فئات المسابقة، وقامت الشيخة جميلة بتكريم الفائزين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - تكريم «أصحاب الهمم» حفظة القرآن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «التدريب والمحاكاة» يدرب أكثر من 1500 طبيب منذ افتتاحه
التالى أخبار الإمارات الان - الإمارات تحقق أعلى نسبة أمن وأمان وفق معايير عالمية