أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

أخبار الإمارات الان - الإمارات سباقة في إغاثة الملهوف

أخبار الإمارات الان - الإمارات سباقة في إغاثة الملهوف
أخبار الإمارات الان - الإمارات سباقة في إغاثة الملهوف
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أكد مسؤولون عن العمل الخيري، أن هذه الحملة التي تقوم بتنظيمها الهلال الأحمر الإماراتية، هي أصدق دليل على نبل قيادة وشعب دولة الإمارات في تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين من المتضررين من الكوارث الطبيعية حول العالم دون استثناء.

وقالوا لـ «الاتحاد» «ستظل الإمارات قدوة وعلماً بارزاً في تقديم الأعمال الخيرية والإنسانية، فقيادتها رعت وما زالت ترعى وتدعم كل جهود الإغاثة الدولية الجارية في مناطق الكوارث حول العالم دون استثناء، مؤكدين أن الدولة كعادتها سباقة في إغاثة الملهوف وإطعام الجائع ومداواة المرضى.

وأشار الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، إلى أهمية التعاون الخيري الكبير الذي أسهم في إنجاح المبادرة على مستوى المؤسسات والمنتسبين، لافتاً إلى أن حملة «لأجلك يا صومال» تعمل على توفير المياه الصالحة للشرب لشعب الصومال الشقيق من خلال حفر الآبار التي تتناسب وحاجتهم، وكذلك توفير الغذاء والاحتياجات اللازمة لسد الجوع، وأن تمتد يد الشفاء لتطبب أبناء الصومال، وتمنحهم فرصة التطعيم من الأمراض مع توفير الأدوية والمعدات الطبية اللازمة لهم.

ونوه الشيباني إلى أن آثار الحملة سيظهر من خلال إمدادهم بالملابس اللازمة وكسوة العيد لأطفالهم، وكذلك إنشاء ودعم وتنمية مشاريعهم المعرفية ببناء المدارس والمساكن والمراكز الصحية لسد احتياجاتهم الإنسانية بشكل متكامل.

خطوات تنفيذية ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الإمارات سباقة في إغاثة الملهوف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «سلة الخير» تطلق 31 نزيلاً وتدرس 51 حالة
التالى أخبار الإمارات الان - مغردون: قوافل الإمارات مستمرة في رسالتها الإنسانية