أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - «التدريب والمحاكاة» يدرب أكثر من 1500 طبيب منذ افتتاحه

أخبار الإمارات الان - «التدريب والمحاكاة» يدرب أكثر من 1500 طبيب منذ افتتاحه
أخبار الإمارات الان - «التدريب والمحاكاة» يدرب أكثر من 1500 طبيب منذ افتتاحه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

منى الحمودي (أبوظبي)

قدم مركز التدريب والمحاكاة في مستشفى الكورنيش التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تدريباً لأكثر من 1500 طبيب منذ افتتاحه عام 2015. وذلك بحسب الدكتورة فايزة ناصر، نائب المدير التنفيذي في مستشفى الكورنيش.

وأوضحت الدكتورة فايزة أنه تماشياً مع رؤية شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وإدارة مستشفى الكورنيش في مجال التعليم والتدريب، فإن برنامج محاكاة التعليم في مستشفى الكورنيش يعد جزءاً لا يتجزأ من خطة التدريب الإلزامية التي يتم تقديمها للأطباء، بالتعاون مع فريق التعليم ومستشاري المحاكاة. ويشمل مركز المحاكاة غرفة تدريب على مهارات حديثي الولادة، وغرفة متعددة الأغراض، منطقة الدعم بما في ذلك غرفة المرضى وغرفة العلاج وغرفة التسليم وتشمل جميع مناطق الرصد ومناطق استخلاص المعلومات.

وقالت «المحاكاة هي نهجٌ عملي وآمن لاقتناء وصيانة المهام الموجهة والمهارات السلوكية والسريرية عبر مجموعة من التخصصات الطبية، بما في ذلك التوليد وأمراض النساء. ويتم استخدام أساليب المحاكاة للتدريب السريري عن طريق فريق يوفر فرصة للعاملين في مجال الرعاية الصحية للتطوير والحفاظ على المهارات اللازمة لإدارة رعاية المرضى على نحو فعال في بيئة آمنة وغير مهددة تسيطر عليها»، مشيرة إلى أن المحاكاة تعمل على دعم استراتيجيات التدريس المستخدمة لتحسين مهارات الاتصال والعمل الجماعي وسلامة المرضى بين أعضاء الفريق.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «التدريب والمحاكاة» يدرب أكثر من 1500 طبيب منذ افتتاحه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الفقع» غذاء ماسي من أرض الإمارات
التالى ولي عهد الفجيرة يحضر أفراح بن ماجد