أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - «عصف ذهني» لتطوير مناهج الجغرافيا بجامعة الإمارات

أخبار الإمارات الان - «عصف ذهني» لتطوير مناهج الجغرافيا بجامعة الإمارات
أخبار الإمارات الان - «عصف ذهني» لتطوير مناهج الجغرافيا بجامعة الإمارات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين (الاتحاد)

عقدت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات، الخميس الماضي، بمختبر الابتكار الحكومي بالحرم الجامعي، جلسة عصف ذهني، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للكلية من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات، لتبادل الأفكار حول تحديث مناهج ومختبرات قسم الجغرافيا والتخطيط الحضري.

تضمنت الجلسة محاور عدة للحوار وتبادل الأفكار، من أبرزها محور الدراسات البيئية، ونظم المعلومات الجغرافية، وكذلك التخطيط الحضري، ومتطلبات مدن المستقبل، بالإضافة إلى الموارد والمختبرات، واحتياجات القطاع من الموارد البشرية الوطنية المتخصصة في هذا المجال الحيوي المهم.

وشارك في الجلسة مجموعة من الفرق المتخصصة من كل من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بلدية العين، مركز أبوظبي لأنظمة المعلومات، شركة الحفر الوطنية NPCC، مركز أبوظبي للمعلومات ADSIC، إدارة الشؤون البلدية والنقل DMAT، قناة ناشونال جيوغرافيك، أبوظبي للإعلام، وشركة فالكون Eye Drowns وشركة بنتلي سيستمز. وأوضح الدكتور حسن النابودة، عميد الكلية، أن هذه الخلوة العلمية تأتي في إطار عملية التطوير التي تشهدها الجامعة في كل القطاعات الأكاديمية، للارتقاء بالعملية التعليمية لتطوير الخطط والبرامج العلمية ومراجعتها، لتقديم التوصيات التي من شأنها تعزيز جودة مخرجات العملية التعليمية، في ظل متطلبات سوق العمل بالدولة.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «عصف ذهني» لتطوير مناهج الجغرافيا بجامعة الإمارات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - جلسة إذاعية لطالبات «اتصال الإمارات»
التالى أخبار الإمارات الان - «التدريب والمحاكاة» يدرب أكثر من 1500 طبيب منذ افتتاحه