أخبار الإمارات الان - جلسة إذاعية لطالبات «اتصال الإمارات»

أخبار الإمارات الان - جلسة إذاعية لطالبات «اتصال الإمارات»
أخبار الإمارات الان - جلسة إذاعية لطالبات «اتصال الإمارات»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين (الاتحاد)

نظم قسم الاتصال الجماهيري بجامعة الإمارات الثلاثاء الماضي بالاستديو الخاص بقسم الاتصال الجماهيري بالحرم الجامعي، جلسة إذاعية بعنوان «ما يطلبه المستمعون»، قدمها مجموعة من الإعلاميين الإماراتيين، بحضور الدكتورة مها بشري أستاذ مشارك ومدرس المساق التكاملي لقسم الاتصال الجماهيري، وعدد من الطالبات.

شارك في الجلسة التي حملت عنوان «ما يطلبه المستمعون» الصحفية أمل إسماعيل من جريدة الرؤية، المذيع حمدان الدرعي من إذاعة إمارات إف إم، والمذيع عبد الله الوتر من قناة سما دبي، وتخللها حوار ركز على أهمية الإذاعة، وكيفية الحفاظ على استمراريتها وسبل زيادة المستمعين.

تأتي الجلسة ضمن مشروع لطالبات قسم الاتصال الجماهيري يهدف الى زيادة الوعي بأهمية الإذاعة، وأثرها على الفرد والمجتمع، والتأكيد على أنها لا تقل أهمية عن وسائل الإعلام الأخرى، حيث ركزت الطالبات في مشروعهن على الجانب الإيجابي في الإذاعة وقدرتها على تنمية القدرات العقلية للمستمع.

وقالت الدكتورة مها بشرى «الجلسة الإذاعية استهدفت زيادة التوعية حول البرامج المهمة في الإذاعة».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - جلسة إذاعية لطالبات «اتصال الإمارات» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - افتتاح أسبوع «الأصم» بمراكز زايد العليا
التالى أخبار الإمارات الان - «عصف ذهني» لتطوير مناهج الجغرافيا بجامعة الإمارات