أخبار عاجلة
العالمي يتحضر للطعن على العقوبات -
آل الشيخ : أمامكم مركز التحكيم الرياضي فقط -
الخولي : يحق للنصر الذهاب للفيفا -
انطلاق بطولة المملكة للسهام بمشاركة 50 رامياً -
رئيس هجر يزيد أوجاع العميد -
الصبان يتكفل بجزائي جروس -

أخبار الإمارات الان - المنطقة الأمنية و«شرطة الفجيرة» توقعان مذكرة تفاهم

أخبار الإمارات الان - المنطقة الأمنية و«شرطة الفجيرة» توقعان مذكرة تفاهم
أخبار الإمارات الان - المنطقة الأمنية و«شرطة الفجيرة» توقعان مذكرة تفاهم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الفجيرة (وام)

وقعت منطقة الفجيرة الأمنية وشرطة الفجيرة مذكرة تفاهم مع جامعة عجمان بهدف توفير وتسخير إمكانيات الكادر التعليمي للراغبين في إتمام دراستهم الجامعية في كل التخصصات المعتمدة في الجامعة، إلى جانب الدورات التدريبية المتخصصة. وقع المذكرة عن منطقة الفجيرة الأمنية، اللواء محمد بن غانم الكعبي قائد المنطقة، وعن شرطة الفجيرة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام، فيما وقعها عن جامعة عجمان، الدكتور علي أبو النور مدير الجامعة - فرع الفجيرة.

وقال اللواء محمد بن غانم الكعبي: إن هذا التعاون من شأنه أن يدعم مسيرة العمل الشرطي، معرباً عن أمله في أن يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة وتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات عبر التواصل بما يفيد العمل الأمني وإرساء الأمن والاستقرار بطرق علمية موثوقة وبأعلى المقاييس العالمية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - المنطقة الأمنية و«شرطة الفجيرة» توقعان مذكرة تفاهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى 997 ألف درهم تعويض لشركة