أخبار الإمارات الان - «المتعامل الافتراضي» في «أبوظبي للمعاشات»

أخبار الإمارات الان - «المتعامل الافتراضي» في «أبوظبي للمعاشات»
أخبار الإمارات الان - «المتعامل الافتراضي» في «أبوظبي للمعاشات»

أبوظبي (الاتحاد)

عقد صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، ورشة عمل حول شخصية المتعامل الافتراضية، حضرها نحو 70 ممثلاً عن الجهات الحكومية المحلية، وذلك امتداداً لمبادرة جلسات المعرفة التي أطلقها مكتب برنامج أبوظبي للتميز في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

استهدفت الورشة استعراض تجربة صندوق أبوظبي للمعاشات في إعداد شخصية المتعامل الافتراضية، وأهم المراحل التي تمر بها إعداد الشخصية، وكيفية الاستفادة منها في فهم احتياجات المتعاملين وتوقعاتهم، وركزت الورشة على العاملين في خدمة المتعاملين والاتصال المؤسسي كونهم المعنيين بالتواصل المباشر مع المتعاملين من خلال القنوات المختلفة.

وأكد خلف عبدالله الحمادي، مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات حرص الصندوق على تبادل المعرفة والخبرات مع كافة الجهات الحكومية، وذلك بهدف المساهمة بفعالية في الارتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية المتكاملة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «المتعامل الافتراضي» في «أبوظبي للمعاشات» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سعود بن صقر: جمعة الكعبي خير من مثل الإمارات
التالى «الإمارات للفضاء»: إطلاق «نايف 1» نجاح آخر في مسيرة الدولة