أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

أخبار الإمارات الان - حمدان بن محمد: «10X» منهج نحو ريادة المستقبل

أخبار الإمارات الان - حمدان بن محمد: «10X» منهج نحو ريادة المستقبل
أخبار الإمارات الان - حمدان بن محمد: «10X» منهج نحو ريادة المستقبل

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) لا يرضى بالمركز الأول فقط، بل يريد المركز الأول بفارق كبير، وأن رؤية سموه الملهمة لتحويل دبي إلى عاصمة عالمية للمستقبل تطبق اليوم ما يطبقه العالم بعد 10 سنوات.

وقال سموه: إن مبادرة دبي «10X» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تشكل منهج عمل للانتقال بدولة الإمارات ودبي نحو ريادة المستقبل، بجعل دبي تسبق مدن العالم بعشر سنوات بتغيير المفاهيم التقليدية في آليات العمل لإعادة صياغتها، بما يتناسب مع التغييرات التي يشهدها العالم.

وأشار سموه إلى أن هذه المبادرة الرائدة، والتي أتت ضمن الرؤية الاستشرافية بعيدة المدى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ستشكل تجربة رائدة واستباقية يحتذى بها على مستوى العالم، كما أنها ستحفز التنافس العالمي، سواء على مستوى الحكومات أو القطاع الخاص لصياغة مفاهيم جديدة في القطاعات الحيوية الأكثر ارتباطا بحياة الإنسان.

ووجه سمو ولي عهد دبي جميع الجهات الحكومية بالبدء بالعمل الفوري على تطبيق المبادرة وتحويلها إلى مهمة يومية.. وقال سموه، « دولة الإمارات ودبي تقدم كل يوم إنجازاً جديداً للعالم يشكل إضافة نوعية لمسيرة التطور الإنساني، لأنها تسير بخطى استراتيجية ومدروسة لتحقيق رؤيتها، واليوم نحن أمام تحد جديد.. تحد لنوجد مفاهيم وآليات عمل جديدة تعيد صياغة منظومات العمل، وتحويل دبي إلى بوابة للعبور نحو المستقبل وتطبيق الأفكار المستقبلية اليوم».

وخلال الاجتماع الذي شهد حضور مسؤولي الجهات الحكومية في دبي المعنية بتطبيق المبادرة، تم الإعلان عن الخطة التنفيذية والتشغيلية، كما تمت مناقشة الإسهامات المتوقعة من كل جهة حكومية خلال الأشهر المقبلة. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حمدان بن محمد: «10X» منهج نحو ريادة المستقبل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - إقبال على المشاركة في «يوم بلا مركبات» بدبي
التالى أخبار الإمارات الان - «الشارقة الإعلامي»: توجيه الجهود لدعم أهداف التنمية المستدامة