سلاح المدفعية يفوز بدرع التفوق في احتفال ختام العام التدريبي

سلاح المدفعية يفوز بدرع التفوق في احتفال ختام العام التدريبي
سلاح المدفعية يفوز بدرع التفوق في احتفال ختام العام التدريبي
شهد اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري قائد القوات البرية، الاحتفال الذي أقامته قيادة القوات البرية بنهاية العام التدريبي 2016 صباح أمس الأول بحضور كبار ضباط القوات المسلحة.
بدأ الاحتفال بوصول راعي الحفل، ثم تُليت آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك تم عرض مقاطع لأنشطة فعاليات القوات البرية ثم توزيع الجوائز على الوحدات الفائزة بالأنشطة والتي حصلت فيها قيادة سلاح المدفعية على درع التفوق العام التدريبي 2016 متميزة عن بقية الوحدات ومن ثم تم التقاط الصور الجماعية مع راعي الحفل وأوائل درع التفوق العام وخريجي الدورات والفائزين في بطولة محمد بن زايد للجوجيتسو.
وفي ختام الحفل ألقى قائد القوات البرية كلمة أشاد فيها بالمستوى العالي الذي وصل إليه منتسبو القوات البرية على صعيد التدريب البدني والجاهزية العملياتية والإنجازات الرياضية، وأكد أن القيادة الرشيدة تتطلع إلى المزيد من عطاءاتكم المتميزة، وتمنى أن يكون هذا التكريم حافزاً للجميع للتميز والإبداع والتنافس خلال الأعوام القادمة.

(وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن سلاح المدفعية يفوز بدرع التفوق في احتفال ختام العام التدريبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سعود بن صقر: جمعة الكعبي خير من مثل الإمارات
التالى «الإمارات للفضاء»: إطلاق «نايف 1» نجاح آخر في مسيرة الدولة