ولي عهد أبوظبي: يد الإرهاب لن تنال من نهجنا تجاه نشر الخير والسلام

ولي عهد أبوظبي: يد الإرهاب لن تنال من نهجنا تجاه نشر الخير والسلام
ولي عهد أبوظبي: يد الإرهاب لن تنال من نهجنا تجاه نشر الخير والسلام

شيّعت دولة الإمارات، أمس، شهيد الوطن والإنسانية، جمعة محمد عبد الله الكعبي، سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية، الذي استشهد إثر الجروح التي كان قد أصيب بها نتيجة التفجير الإرهابي، الذي استهدف مؤخراً مقر والي قندهار في أفغانستان.
ونعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشهيد جمعة الكعبي، وقال سموه على «تويتر»: «الإمارات فقدت ابناً مخلصاً من أبنائها الأوفياء، رحم الله جمعة الكعبي وشهداء الوطن».
وأضاف سموه: «جسد شهيد الإنسانية الكعبي ورفاقه برحيلهم أسمى صور البذل والإخلاص، وستبقى تضحياتهم وأعمالهم الجليلة شاهداً على حجم العطاء ومصدر فخر لنا، يد الغدر والإرهاب لن تنال من نهجنا وواجبنا الإنساني تجاه نشر الخير والسلام».
وأدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وجموع المواطنين، عصر أمس، في مسجد القور بمنطقة وادي القور، جنوب رأس الخيمة، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد، وقدم سموه التعازي إلى ذوي الشهيد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ولي عهد أبوظبي: يد الإرهاب لن تنال من نهجنا تجاه نشر الخير والسلام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «أبوظبي للمعاشات» يقدم ورشة عن شخصية المتعامل الافتراضية
التالى قنصل عام الدولة لدى هونج كونج تلتقي نائب وزير التجارة