«أبوظبي للمعاشات» يقدم ورشة عن شخصية المتعامل الافتراضية

«أبوظبي للمعاشات» يقدم ورشة عن شخصية المتعامل الافتراضية
«أبوظبي للمعاشات» يقدم ورشة عن شخصية المتعامل الافتراضية

عقد صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، ورشة عن شخصية المتعامل الافتراضية، حضرها 70ممثلاً عن الجهات الحكومية المحلية، امتداداً لمبادرة جلسات المعرفة التي أطلقها مكتب برنامج أبوظبي للتميز في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
هدفت الورشة إلى استعراض تجربة الصندوق، في إعداد شخصية المتعامل الافتراضية، وأهم المراحل التي يمر بها، وكيفية الاستفادة منها في فهم احتياجات المتعاملين وتوقعاتهم، حيث استهدفت العاملين في خدمة المتعاملين والاتصال المؤسسي، كونهم المعنيين بالتواصل المباشر معهم.
وشخصية المتعامل الافتراضية، تحمل اسماً وصفات وسلوكاً، ولها احتياجات وتطلعات، توضع للإسهام في تحديد الجمهور المستهدف، لمعرفة رغباتهم وصياغة الرسائل الرئيسية والتسويقية بناء عليها.
وكان صندوق أبوظبي للمعاشات في بداية تجربته مع الشخصية الافتراضية، استخدمها في صياغة الرسائل الرئيسية للمتعاملين، إلا أنه في الفترة الأخيرة، يستخدمها لتدريب العاملين.
قدمت الورشة فاطمة الشريقي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي، التي أشارت إلى أن أهمية إنشاء شخصيات افتراضية للمتعاملين تكمن في تحويل تصنيف المتعاملين من مجرد أرقام و بيانات إلى شخصيات لها ملامح وسلوك وصفات، ما يسهم في فهم احتياجات المتعاملين وتحديدها بشكل أفضل.
وأكد خلف الحمادي، المدير العام للصندوق، حرصهم على تبادل المعرفة والخبرات مع كل الجهات الحكومية، للإسهام بفعالية في الارتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية المتكاملة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أبوظبي للمعاشات» يقدم ورشة عن شخصية المتعامل الافتراضية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - سعود بن صقر: دولتنا رمز عزتنا وفخر حاضرنا ومستقبلنا
التالى أخبار الإمارات الان - ورشة حول «جائزة وزير الداخلية للتميز»