تخريج الدفعة 26 من طلبة الدراسات بأكاديمية شرطة دبي

تخريج الدفعة 26 من طلبة الدراسات بأكاديمية شرطة دبي
تخريج الدفعة 26 من طلبة الدراسات بأكاديمية شرطة دبي

شهد اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، رئيس مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي، في قاعة مكتوم بن راشد بمبنى أكاديمية شرطة دبي، حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلبة الدراسات المسائية المنتظمة «تخصص ليسانس في القانون»، البالغ عددهم (97) خريجاً وخريجة.
وأكد ابن فهد أهمية دور الأكاديمية التي تعد إحدى تجليات الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحظى بمتابعة مباشرة ودعم من قبل الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، للاستثمار في رأس المال البشري وتزويده بالعلوم والمعارف.
وأوضح العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير الأكاديمية أن برنامج الدراسات المسائية المنتظمة، حقق نجاحاً باهراً من خلال أعداد الطلبة المتزايدة الذين يحرصون على الالتحاق للدراسة في الأكاديمية.
وقال العميد الدكتور محمد بطي الشامسي، نائب مدير الأكاديمية، لقد سعت الأكاديمية منذ إنشائها لتصبح في مقدمة المؤسسات التعليمية القانونية والشرطية في الدولة.
وقال العقيد الدكتور سيف غانم السويدي، عميد الأكاديمية، إن ما تقدمه أكاديمية شرطة دبي من خلال برنامج الدراسات المسائية المنتظمة، يشكل إضافة نوعية في منظومة الرقي بالموارد البشرية ودفعها للأمام.
وأكد العقيد الدكتور محمد سعيد دعفوس، مدير كلية القانون، أن الكلية تعنى بتحقيق الشق التعليمي في منظومة هيكلة الأكاديمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تخريج الدفعة 26 من طلبة الدراسات بأكاديمية شرطة دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links