أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

أخبار الإمارات الان - «الوطني للتوظيف» و«الدولي للتعليم» يشهدان إقبالاً لافتاً

أخبار الإمارات الان - «الوطني للتوظيف» و«الدولي للتعليم» يشهدان إقبالاً لافتاً
أخبار الإمارات الان - «الوطني للتوظيف» و«الدولي للتعليم» يشهدان إقبالاً لافتاً

الهرمودي(الشارقة)

شهد «المعرض الوطني للتوظيف»، و«المعرض الدولي للتعليم» اللذان يستضيفهما مركز إكسبو الشارقة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إقبالاً كبيراً ولافتاً من جانب المواطنين والمواطنات في يومهما الأول والثاني.

وحث مركز إكسبو الشارقة على زيارة المعرضين في يومهما الأخير، خاصة فئتي الشباب والطلاب المواطنين الباحثين عن عمل أو عن فرص وظيفية أفضل، أو عن استشارات علمية دقيقة تُساعدهم في اختيار التخصصات الأكاديمية المناسبة لهم ولسوق العمل.

وأكد المركز أن «المعرض الوطني للتوظيف» يتيح في دورته التاسعة عشر مئات الفرص الوظيفية في مختلف قطاعات وميادين العمل الحكومي والخاص، فيما يوفر «معرض التعليم الدولي» في نسخته الثالثة عشرة، فرصاً إرشادية قيّمة يُقدمها نخبة من الخبراء والمتخصصين المشاركين في الحدثين، تساعد الطلاب على اختيار التخصصات الجامعية المناسبة لهم، والتي تواكب متطلبات سوق العمل المستقبلية. وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية: «إن مستوى الإقبال وتوافد الزوار على المعرضين تخطى التوقعات في اليومين الأولين»، متوقعاً أن يتضاعف عدد زوار الحدثين في يومهما الأخير، نظراً لوفرة المعروض من فرص عمل مغرية بحوافز مجزية وخدمات استشارية وإرشادية على درجة عالية من الاحترافية والإلمام بواقع السوق واحتياجاته».

وأضاف المدفع أن فرص العمل المتاحة في«المعرض الوطني للتوظيف»، الذي يحظى باهتمام حكومة الشارقة ممثلة بدائرة الموارد البشرية، ويقام بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، تعكس حاجة السوق الحقيقة والدائمة للكوادر المواطنة في القطاعين العام والخاص، وكذلك حرص الجهات الحكومية وأصحاب الشركات على تشجيع التوطين في جميع القطاعات، وسط تنافس واضح على الشباب الإماراتي الطموح المتسلح بالعلم والمعرفة والرغبة في التطوير والابتكار في مجال عمله.

ودعا المدفع الطلاب إلى حضور المعرض الدولي للتعليم، الذي يقام تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، للقاء مسؤولي وممثلي أكثر من 100 جهة ومؤسسة أكاديمية وتعليمية مشاركة بالحدث، بما يتيح لهم التعرف على أحدث ما توصلت إليه الجامعات والمعاهد والكليات من برامج وخدمات للطلاب في مختلف المجالات والمراحل التعليمية تواكب رؤية الدولة وحاجات قطاعاتها ومشاريعها من تخصصات وكفاءات محددة حالياً، وعلى المديين المتوسط والبعيد.

ويُعتبر المعرض الوطني للتوظيف، الذي يقام بمشاركة القوات المسلحة كراع بلاتيني ومصرف الشارقة الإسلامي ووزارة الموارد البشرية والتوطين كرعاة ذهبيين، أحد أهم فعاليات التوظيف السنوية في الدولة التي تحظى باهتمام المؤسسات المختلفة، وكذلك الشباب والشابات المواطنين الباحثين عن فرص عمل مناسبة لهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «الوطني للتوظيف» و«الدولي للتعليم» يشهدان إقبالاً لافتاً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - إقبال على المشاركة في «يوم بلا مركبات» بدبي
التالى أخبار الإمارات الان - «الشارقة الإعلامي»: توجيه الجهود لدعم أهداف التنمية المستدامة