أخبار الإمارات الان - إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم مركبتين وجهاً لوجه على «طريق شوكة»

أخبار الإمارات الان - إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم مركبتين وجهاً لوجه على «طريق شوكة»
أخبار الإمارات الان - إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم مركبتين وجهاً لوجه على «طريق شوكة»

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعرض 10 أشخاص إلى إصابات متفاوتة، تراوحت بين البالغة والمتوسطة مساء أمس، نتيجة تصادم مركبتين وجهاً لوجه، وذلك على طريق شوكة – كدرا برأس الخيمة.

وقال العقيد سعيد المهيري رئيس مركز شرطة المنيعي الشامل برأس الخيمة، إن الحادث وقع نتيجة اصطدام مركبتين وجهاً لوجه، عندما تجاوزت السائقة المواطنة (أ. ر) 30 عاماً، مسارها الصحيح متخطية المركبات التي أمامها على الطريق العام، لتعبر الطريق المعاكس بالاتجاه الآخر، لتفاجأ بمركبة المتضرر (ح. م)، الذي كان يسلك مساره الصحيح على الطريق الآخر، لتصطدم بمركبته وجهاً لوجه، مما أسفر عن تعرض (10) ركاب كانوا يستقلون المركبتين إلى إصابات متفاوتة بين البسيطة والبالغة.

وأضاف المهيري: على الفور، تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ، والدفاع المدني وطائرات جناح الجو والإسعاف الوطني، إلى موقع الحادث لنقل المصابين، كما تم تنظيم عملية السير لضمان انسيابية الحركة المرورية.

وأشاد بتضافر الجهود بين جميع الفرق المشاركة التي عملت بروح الفريق، تطبيقاً لقيمة استراتيجية وزارة الداخلية، التي تؤكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد عند تقديم كافة الخدمات الشرطية والأمنية في المجتمع، داعيا ضرورة تجنب السرعات والتجاوز، والتخطي عند عبور الطرقات، وعدم السير في المسار الخاطئ أو المعاكس لحركة السير، والالتزام بالمسار الصحيح، حفاظاً على سلامة أرواح الجميع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم مركبتين وجهاً لوجه على «طريق شوكة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - قرقاش: محمد بن راشد يلخص تجربته وريادته العملية بصدق وصفاء
التالى أخبار الإمارات الان - نائب رئيس الدولة يكرم وزيرة الصحة السنغالية بجائزة «أفضل وزير في العالم»