أخبار الإمارات الان - «أشغال رأس الخيمة» تسحب الأمطار من الشوارع

أخبار الإمارات الان - «أشغال رأس الخيمة» تسحب الأمطار من الشوارع
أخبار الإمارات الان - «أشغال رأس الخيمة» تسحب الأمطار من الشوارع

محمد صلاح (رأس الخيمة)

باشرت دائرة الأشغال في رأس الخيمة أمس سحب المياه من الشوارع والمناطق المنخفضة بالإمارة وذلك مع استمرار هطول الأمطار على الإمارة، من ناحيتها حذرت هيئة حماية البيئة في رأس الخيمة من الاقتراب من الأودية الجبلية في ظل هطول أمطار غزيرة واحتمال جريان العديد من هذه الأودية في حال استمرار الأمطار بهذه المعدلات.

وأوضح المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام الدائرة أن الأمطار التي شهدتها الإمارة منذ منتصف ليل أمس أدت لتجمع المياه على بعض المناطق والشوارع المنخفضة، حيث باشرت الدائرة سحب هذه المياه حتى لا تتأثر حركة السير.

إلى ذلك أكدت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء أنها أعادت التيار لبعض البيوت القديمة في المناطق غير المخططة بالإمارة على الفور.

وأوضح مصدر في الهيئة أن شبكتي الكهرباء والماء لم تتأثرا جراء الظروف الجوية التي تشهدها المناطق التي تغطيها الهيئة، حيث يعود ذلك لتطوير شبكات الهيئة وفق المواصفات العالمية.

من ناحيتها، حذرت هيئة حماية البيئة في رأس الخيمة الأهالي والمقيمين من الاقتراب من الأودية الجبلية المتوقع جريانها خلال الفترة الحالية، كما حذرت الاقتراب من البحر نظراًَ لارتفاع الأمواج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «أشغال رأس الخيمة» تسحب الأمطار من الشوارع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الأرصاد الجوية» يوصي بضرورة تنظيم عمل القطاع الخاص والهواة في «تنبؤات الطقس والمناخ»
التالى أخبار الإمارات الان - إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم مركبتين وجهاً لوجه على «طريق شوكة»