أخبار الإمارات الان - «خيرية» و«تعاونية» الشارقة تعززان الشراكة في «عام الخير»

أخبار الإمارات الان - «خيرية» و«تعاونية» الشارقة تعززان الشراكة في «عام الخير»
أخبار الإمارات الان - «خيرية» و«تعاونية» الشارقة تعززان الشراكة في «عام الخير»

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت جمعية الشارقة الخيرية صباح أمس، وفداً من جمعية الشارقة التعاونية، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي بهدف تعزيز التعاون الخيري بينهما، لتحقيق رؤية وتوجهات الدولة بشأن عام الخير.

واستقبل عبدالله مبارك الدخان الأمين العام لجمعية الشارقة الخيرية، يرافقه عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي وفد الجمعية التعاونية برئاسة وليد فلاح المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة التعاونية وناصر مسعود بلال عضو مجلس الإدارة، وماجد الجنيدي المدير العام للجمعية التعاونية، حيث ناقش الطرفان خلال الاجتماع، الذي حضره عبدالله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، وراشد صالح بن حماد رئيس قسم القسائم والحصالات، سبل دعم الأسر المتعففة، من خلال الاتفاق حول عدد من المبادرات التي تطلقها الشارقة الخيرية بدعم من الجمعية التعاونية.

وأكد الدخان أن جمعية الشارقة التعاونية تعد من أهم الجهات الداعمة لأعمال ومشاريع الجمعية، وأن الزيارة تأتي تعزيزاً لعلاقات التعاون الخيري بين الجهتين ما يعكس حرص كافة المؤسسات على القيام بمسؤولياتها المجتمعية وتنفيذ أجندة الدولة بشأن جعل 2017 عاما للخير في الدولة.

وأكد أن الاجتماع ناقش عدداً من المحاور المهمة على رأسها، سبل تطوير العمل على مشروع دعم الأسر المتعففة، وبحث السبل المتعلقة بالدعم والتسهيلات التي يمكن أن تقوم بها الجمعية التعاونية، من خلال دعم المبادرات التي تقوم بها جمعية الشارقة الخيرية. وأوضح أنه تم استعراض مبادرات جمعية الشارقة الخيرية المقرر إطلاقها خلال العام الجاري، حيث تم تعريف الضيوف بتلك المبادرات، مشيرا أن الوفد أبدى استعداده الكامل لدعم المبادرات واستمرار مساندة الجمعية، مثمناً التعاون الذي تقوم به جمعية الشارقة التعاونية، والذي كان له دور كبير في نجاح مشاريع ومبادرات خيرية الشارقة.

وأشاد ماجد الجنيدي بحسن استقبال خيرية الشارقة له، مؤكدا أن الزيارة تأتي في إطار التزامنا بتقديم كافة أوجه التعاون لجمعية الشارقة الخيرية، بما يدفع بالمسيرة الخيرية في الإمارة إلى الأمام، ويعبر عن التزامنا كأحد الجهات المعنية بدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بجعل 2017 عاماً للخير في دولة الإمارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «خيرية» و«تعاونية» الشارقة تعززان الشراكة في «عام الخير» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيسة ليتوانيا بعيد استقلال بلادها
التالى أخبار الإمارات الان - نظام إنذار متكامل للتعامل مع طوارئ الأمراض المعدية بمستشفى الرحبة